حصاد 2019: أي نجمة عربية هي صاحبة أفضل تغيّر جذري في الشعر؟

شهد عام 2019 على تحوّلات قصّات وألوان شعر لنجمات عدّة، اخترنا بينهنّ التغيّرات الأبرز. هيفاء وهبي لجأت إلى الشعر الأشقر، أمّا شيرين عبد الوهاب فاعتمدت قصة الشعر البيكسي. بدورهما، اختارت كل من مهيرة عبدالعزيز وكارول سماحة قصّة اللوب. من جهتها، غيّرت فرح الهادي لون شعرها إلى الرمادي. مَن هي برأيكِ صاحبة أفضل تغيّر جذري في الشعر؟ 


مفاتيح

صوتي أيضا

حصاد 2019: أي إطلالة لميغان ماركل هي الأجمل لهذا العام؟

خلال عام 2019، لفتتنا ميغان ماركل حين اختارت فستان باللون البنفسجي ونسّقته مع معطف باللون الأحمر. هذا إلى جانب إطلالتها في المغرب حين ارتدت فستان بأسلوب العبايا باللون الأبيض العاجي. كذلك، استحوذت على انتباهنا حين ارتدت فستان أسود اتّسم بقصّته الضيّقة عند منطقة الصدر والتي تتّسع من الأسفل. كان أيضاً لميغان ماركل لوك جميل آخر هذه السنة، حين نسّقت قميص باللون الأبيض مع تنورة سوداء طويلة.

حصاد 2019: مَن هي النجمة العربية صاحبة أجمل إطلالة كاجوال لهذا العام؟

هذا العام وككلّ سنة، نشرت النجمات العربيّات عبر السوشيل ميديا صوراً لهنّ، بمختلف لوكاتهنّ الكاجوال. ميريام فارس اختارت سروالاً واسعاً مع تيشيرت. أمّا بلقيس فتحي فارتدت تنورة وتوب من الجينز مرفقين بحزام عريض. بدورها، اعتمدت أحلام جمبسوت من الجينز. من ناحيتها، اختارت مهيرة عبدالعزيز بزة مقلّمة. أخيراً، لجأت درة زروق إلى فستان طويل عصري.