close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

آشي ستوديو تطلق خطّاً فاخراً جديداً من ملابس النوم

لا شكّ في أنّ العالم قد تبدّل بشكل ملحوظ في الأشهر القليلة الماضية، بصورة مؤقّتة من بعض النواحي وبشكل دائم في نواحٍ أخرى. سعت آشي ستوديو إلى تكييف وتطوير الطرق التي تتواصل فيها مع زبائنها وتخدمهم.

لذلك، ستطلق آشي ستوديو منصّة للتجارة الإلكترونيّة من أجل تقديم خطوطها الجديدة، أوّلها خط ملابس النوم. تتميّز هذه المجموعة غير الجندريّة بقوام يحاكي الحرير الخالص والكشمير المريح للارتداء في داخل المنزل وخارجه. بدءاً من القطع الأساسيّة مثل قمصان الكشمير والسراويل وصولاً إلى أثواب الحرير الطويلة، تختصر مجموعة ملابس النوم المستوحاة من خمسينات القرن الماضي، والمصنوعة من مواد عالية الجودة، الروح الأنيقة والفاخرة للعلامة التجاريّة وتمثّل نهجاً جديداً لرفاهية الأزياء الراقية.

أمّا عن جلسة تصوير ملابس النوم الجديدة، فتزيدها عارضة الأزياء الأفريقيّة الجنوبيّة جورجينا غرينفيل جمالاً وأناقةً. أمّا الصور والفيديو، الذي تم التقاطهما في بيئة آمنة وصحيّة، فيجسّدان جوهر الحياة في الحجر الصحيّ. هكذا إذاً، تستعرض جورجينا جرينفيل الخط الجديد من آشي ستوديو أثناء وجودها في المنزل مع عائلتها في باريس.

تجدر الإشارة إلى أنّ عائدات خط ملابس النوم هذا ستذهب للجمعيات الخيريّة في جميع أنحاء العالم التي تساعد العائلات المتضرّرة من فيروس كورونا.

إدارة التصوير/ تصوير الفيديو: Cheyne Tillier-Daly | @cheynetd

التنسيق: Gaultier Desandre Navarre | @gaultier_comme_jeanpaul

الإنتاج: WEIRD/FISHES/STUDIO | @weird_fishes_studio

الإخراج/ التّصوير: Thibault-Théodore | @thibault_theodore_babin

وكالة عارضات الأزياء: Next Management | @ nextmodels

العارضة: Georgina Greenville |@georginagrenville

المفهوم الإبداعيّ: Ashi | @ashistudio

آشي ستوديو - مجموعة ملابس النومآشي ستوديو - مجموعة ملابس النومآشي ستوديو - مجموعة ملابس النومآشي ستوديو - مجموعة ملابس النومآشي ستوديو - مجموعة ملابس النومآشي ستوديو - مجموعة ملابس النوم

العلامة التجارية
Ashi Studio
الوكالة
Ashi Studio