أطلقت دي سي إل مجموعة من المنتجات الأساسية للعناية بالبشرة تضمّ: 

علاج إشراق البشرة – 524 درهم: إنه علاج إشراق لا يسبب الحساسية أو التهيّج يستهدف تصبغات البشرة بمفعوله الرباعي. تقوم عناصر التقشير المتطورة بتكسير تصبغات البشرة، ثم تعمل الببتيدات الـ8 على تفتيحها. بعد ذلك تقوم الخلاصات الطبيعية بتقليل إفراز الميلانين لمنع تشكل بقع داكنة جديدة، في حين توفر مركبات الحماية الفعالة حاجزاً ضد العوامل البيئية التي تسبب ظهور البقع. ستصبح البشرة أكثر صفاءً وإشراقاً مع لمسة جميلة من البريق وملمس ناعم ولونٍ موحد.

كريم الببتيدات المعزز – 889.35 درهم: إنه كريم ترطيب غنيّ معزّز بقوّة رباعية المفعول ومضادة للشيخوخة (ترطيب، حماية، إشراق، تجديد). يحسّن هذا الكريم علامات التقدّم بالسنّ بشكل ملحوظ كما يقوّي دفاعات البشرة الطبيعية ويزيد إفراز الكولاجين ويحفز الترطيب الأقصى للبشرة. يساعد فيتامين سي على إزالة البقع الداكنة ويمنعها من الظهور مجدداً. كما يشد هذا الكريم البشرة ويعزّز مرونتها ويخفّف من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد ومن مستوى الجفاف ليترك البشرة متجدّدة ومشدودة ومشرقة.

مقشّر جي 20 للإشراق – 357 درهم: إنه مقشّر احترافي قويّ المفعول مع حمض الغليكوليك وله نتائج فعّالة لمحاربة الشيخوخة وحبّ الشباب. يمنح هذا المقشّر تقشيراً كيميائياً وفعلياً لتعزيز تجديد الخلايا والحصول على أفضل النتائج. 

باعتبارها شركة تتّبع أسلوباً أخلاقياً في عملها، جميع منتجات دي سي إل خالية من البارابين والمواد المسبّبة للحساسيّة ولم يتم اختبارها على الحيوانات. كما تسعى شركة دي سي إل من خلال التزامها بالبحث والتطوير إلى ابتكار طرق أكثر فعالية لتحسين البشرة وجعلها أكثر شباباً وحيوية وإشراقاً.