انطلق موقع Dress Come True في دولة الإمارات وهو سوق إلكتروني مفتوح وصلة الوصل بين العروس التي تتحضّر للزفاف والسيّدة المتزوّجة حديثاً والتي ترغب في نقل فستانها إلى عروسٍ جديدة.

إذا كنت بحثتِ مطولاً عن الفستان المثالي وأرهقتكِ الأسعار الباهظة والخيارات التقليدية في الشرق الأوسط، فعليكِ بزيارة موقع Dress Come True لأنه الوجهة المثالية لتسوقٍ سهل وسريع من راحة منزلك حيث ستجدين هناك فساتين زفاف جديدة أو مستعملة أو نماذج. مع خصوماتٍ تصل إلى 70% على أسعار المتاجر ستتمكنين من التركيز على يومك السعيد دون القلق حيال الميزانية.

هل تريدين بيع فستانك ومشاركة الحب؟ يمكنك وبكل سهولة عرض فستانك مقابل رسمٍ ضئيل لمرة واحدة فقط واختيار مستوى خدمة يناسب احتياجاتك لتتمتعي بتجربةٍ سهلة وآمنة من البداية إلى النهاية. سيبقى الفستان محفوظاً بين يديك حتى شرائه لتحظي بعملية بيع خالية من التوتر ولتحتفظي بكامل سعر البيع ولتكريم فستانك عبر مساعدة عروسِ جديدة في ابتكار ذكرياتها الخاصة.

تأسس موقع Dress Come True على يد الزوجين اللبنانيين السويسريين إيفا هاشم وآندي وورنر بعد أن مرّت إيفا بالكثير من المصاعب للعثور على فستان الأحلام، ولهذا يعتبر الموقع ثمرة حبٍّ ورغبةٍ شخصية من إيفا لمساعدة الأخريات في التمتّع بيومهن الخاص بقدر ما تمتّعت هي به.