ابتداءً من 9 فبراير 2021، ستتوفّر مجموعة استثنائية من المنتجات التي تحتفي بعيد الحب في متاجر Balenciaga حول العالم وعلى موقع Balenciaga.com الإلكتروني. احتفالاً بهذه المناسبة وبطرح هذه المجموعة محدودة الإصدار، سيتم إطلاق موقع مصغّر مخصّص للعيد على العنوان التالي: https://love.Balenciaga.com في 9 فبراير.

أطلّت قطع كلاسيكية للرجال والنساء في لوحة ألوان جديدة بما فيها الزهري، الأحمر، الأسود والأبيض وازدانت برسوم جرافيكية جديدة مثل عبارة I Love You ، بالإضافة إلى نقشة كلمة حب غطّت قطعة بأكملها. تضمّ الملابس الجاهزة تي-شيرتات، سترات هودي، كنزاتٍ بياقة مستديرة، قمصاناً، بلوزات وسروايل ليغينغ. علاوةً على ذلك، تكتنف هذه المجموعة ماسك نوم من الساتان المكشكش.

أما الحقائب والمحافِظ في المجموعة محدودة الإصدار فتشمل موديلات مثل Hourglass وNeo Classic وWheel وShopping وCash وOversized وSport وExplorer . من جهة أخرى، تضمّ المجوهرات قطعاً ذهبية مرصّعة بأحجار على شكل قلب، وقطعاً مزيّنة بحليات على شكل مكعبّات ألعاب وقطعاً ذهبيةً مزيّنةً بخطوط. كما طغت ألوان من وحي العيد على حلقات المفاتيح المزيّنة بحليات يحمل بعضها أحرف اسم العلامة والبعض الآخر قلوباً، وعلى الأساور الجلدية والأحزمة.

كذلك، أصدرت العلامة تشكيلةً من الأحذية بلوحة ألوان جديدة. إذا بحذاء Track Clear الجديد يطلّ بألوان الأحمر والأبيض والأسود. بينما اكتسى السنيكرز Speed 2.0 وTriple S بألوان من وحي العيد، يبرز حذاء البوت Strike باللون الأسود مع كعب أبيض أو باللون الأبيض المونوكرومي.

يقدّم الموقع المصغّر تشكيلةً من بطاقات عيد الحب الرقمية والمجانية، إذ تلتقط إطارات على شكل قلب بصيغة فردية أو مزدوجة، وجه شخص أو وجهَي ثنائي بواسطة كاميرا الجهاز. يمكن حفظ الصور المعروضة في إطار وإرسالها أو مشاركتها عبر الإنترنت.مجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحبمجموعة منتجات بالنسياغا التي تحتفي بعيد الحب