اعتباراً من 1 أكتوبر 2020، ستتوفّر مجموعة Balenciaga لربيع 2021 في المتاجر وعبر الإنترنت. تضمّ هذه المجموعة تشكيلة We Are Pink من المنتجات المناسبة للرجال وللنساء التي تهدف إلى دعم أبحاث الوقاية من سرطان الثدي. 

تحمل قطع الحليّ والملابس في تشكيلة Balenciaga We Are Pink الرمز المتعارف عليه عالمياً للتوعية حول سرطان الثدي، والمتمثّل في الشريط الوردي الملفوف على شكل حلقة. كما يظهر شعار We Are Pink فوق شعار Balenciaga على ظهر كلّ كنزة بقلنسوة وقميص طويل الأكمام أو قصيرها في التشكيلة.

ستُخصّص نسبة 10 في المائة من عائدات قطع تشكيلة Balenciaga We Are Pink للمساهمة في تمويل برنامج أبحاث يُنفّذ في معهد كوري. يهدف هذا البرنامج إلى إثبات جدوى طريقة للكشف المبكر عن معاودة الإصابة بسرطان الثدي عبر قياس الحمض النووي السرطاني الدوراني (ctDNA) من خلال فحص دم بسيط. يُذكر بأنّ نتائج أبحاث معهد كوري ستتاح للجمهور.

من خلال الرسائل عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي والمساهمات المحدّدة الأهداف، تأمل Balenciaga في إحداث تأثير إيجابي في العالم. في هذا السياق، تُعدّ We Are Pink واحدة من حملات كثيرة أطلقت لتحويل التركيز نحو موضوع يتطلّب الاهتمام حالياً.

مجموعة أزياء بالنسياغا - تشكيلة الشريط الوردي - أبحاث الوقاية من سرطان الثديمجموعة أزياء بالنسياغا - تشكيلة الشريط الوردي - أبحاث الوقاية من سرطان الثدي