طرحت بريتلينغ خدمة BreitlingSelect# وهو أحد البرامج المبتكرة للاشتراك في عروض الساعات حيث تسمح للعملاء بتجربة المنتج أولاً ثم يختارون لاحقاً ما يريدون من منتجات بريتلينغ. ستكون هذه الخدمة الجديدة متاحة للعملاء في الولايات المتحدة اعتباراً من 9 مارس، كما ستتوافر قريباً في بلدان أخرى. ستتاح الخدمة حصرياً للعملاء الذين سجّلوا بياناتهم على www.breitling.com. 

تقدّم خدمة BreitlingSelect# للمشتركين فرصة تجربة ما يصل إلى 3 ساعات متتالية من بريتلينغ خلال 12 شهراً ولهم مطلق الحرية في الاختيار من مجموعة مخصصة من الساعات. ستتاح لهم الفرصة لشراء إحدى الساعات الـ3 كجزء من عرض خاص. بعد التسجيل على www.breitling.com وتوقيع عقد مدته 12 شهراً، سيدفع المشاركون رسوم اشتراك لمرة واحدة قدرها 450 دولاراً أمريكياً، وسيدفعون لاحقاً مبلغ 129 دولاراً أمريكياً شهرياً. في هذه المرحلة، سيكونون مؤهلين لاختيار ساعتهم الأولى، والتي سيتم توصيلها قريبًا إلى منازلهم. 

عند الاشتراك في خدمة BreitlingSelect#، سيتمكن العملاء من اختيار أول ساعة مفضّلة لديهم من مجموعة ساعات خدمة BreitlingSelect#، من بينهم بعض من أكثر الساعات مبيعاً من مجموعات بريتلينغ. تتوافر الساعات ضمن تشكيلة مختارة ومخصّصة بعناية من الساعات المتطوّرة لضمان تحقيق تجربة مميّزة لمنتجات بريتلينغ عالية الجودة. خلال فترة الاشتراك، سيتمكن المشتركون بعد ذلك من اختيار ساعتين أخريين متتالية لارتدائهم لفترة زمنية معيّنة. 

عندما يقرّر العميل شراء إحدى ساعات بريتلينغ من مجموعة #BreitlingSelect التي أتيحت له فرصة تجربتها، فإن بريتلينغ ستقدم عرض شراء خاص يراعي نقاط Squad التي تم تجميعها على مدار فترة الاشتراك. تتوفّر خدمة الاشتراك BreitlingSelect# عبر الإنترنت من خلال www.breitling.com عند الإطلاق، وستُتاح قريباً في متاجر بريتلينغ وفي شبكة متاجر التجزئة العالمية التابعة لها. يمكن للأشخاص الذين يعيشون في النمسا، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة وسويسرا، وهي البلدان التي حان دورها في خدمة الاشتراك في #BreitlingSelect، التسجيل ليتم إخطارهم عند توفّرها.خدمة BreitlingSelect# من بريتلينغخدمة BreitlingSelect# من بريتلينغخدمة BreitlingSelect# من بريتلينغخدمة BreitlingSelect# من بريتلينغخدمة BreitlingSelect# من بريتلينغخدمة BreitlingSelect# من بريتلينغ