أعلنت بريتلينغ عن إطلاق ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون (Superocean Heritage ’57 Outerknown)، وهي الساعة الثالثة التي تُصنع بالتعاون مع شركة الملابس المستدامة أوتيرنون (Outerknown) التي شارك في تأسيسها راكب الأمواج كيلي سلاتر.

تشترك الشركتان في التزامهما بنظافة المحيطات والشواطئ وقد انعكس هدفهما في المساعدة على المحافظة على سلامة البيئة وحمايتها من خلال إنتاج سوارات أوتيرنون ناتو (Outerknown NATO) المصنوعة من خيط إيكونيل (®ECONYL)، وهو مادة تُنتج من مخلفات النايلون المعاد تدويرها. من ناحية أخرى، يُذكر تصميم الساعة الذي يجمع بين خصائص تقليدية وروح الحداثة بثقافة الاسترخاء والاستمتاع تحت أشعة الشمس التي سادت في جنوب كاليفورنيا وهاواي في خمسينيات وستينيات القرن العشرين، إذ تميّزت هذه الحقبة بالموسيقى الجميلة والسيارات الرائعة والتعلّق الروحي بالحرية على الشواطئ الرملية اللامتناهية والبحث عن الموجة المثالية.

تتوفّر ساعة بريتلينغ سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون في نسختين، واحدة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والأخرى إصدار محدود أُنتِج منه 500 ساعة فقط وصُنِع قرصها من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط. عقارب الساعة التي تشبه السهم ومؤشراتها الكبيرة وقرصها المقعر تبيّن بوضوح أنها مستوحاة من ساعة سوبر أوشن (Superocean) الأصلية التي أُنتِجت عام 1957. الغطاء الخلفي يحمل نقش شعار أوتيرنون (Outerknown). النسختان تعملان بحركة بريتلينغ كاليبر 10 (Breitling Caliber 10)، التي توفّر احتياطي طاقة يقارب 42 ساعة.

تتميّز الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بميناء برونزي اللون يمنحها لمسة فريدة تجمع ما بين التصميم التقليدي والروح الحديثة. يكمل الميناءَ سوارُ ناتو بني اللون مصنوع من خيط إيكونيل (ECONYL®) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown). للقرص المقعر الدوار ثنائي الاتجاه المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ حلقة سيراميك سوداء شديدة الصلابة ومقاومة للخدش والصدمات وعليه نقطة مضيئة في موضع الرقم 12، وهي ميزة مثالية في ساعة يرتديها الغواصون. 

أما نسخة الإصدار المحدود من ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون (Superocean Heritage ’57 Outerknown) فلها أيضاً ميناء برونزي اللون وسوار ناتو بني اللون مصنوع من خيط إيكونيل (ECONYL®) الذي ابتكرته أوتيرنون (Outerknown)، ولكن قرصها المقعر الدوار ثنائي الاتجاه مصنوع من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط وله حلقة سيراميك سوداء تضفي عليه تبايناً جميلاً. يقتصر عدد ساعات هذا الإصدار المحدود على 500 ساعة.

مجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنونمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة سوبر أوشن هيريتاج 57 أوتيرنون