أطلقت بريتلينغ أول ساعة كرونومات تصمّم خصيصاً للمرأة ويقدّم فريق بريتلينغ الجديد لعالم الأضواء الذي يضمّ 3 نجمات وهن تشارليز ثيرون، ميستي كوبلاند وياو تشين.

تجمع هذه الساعة الرياضية الأنيقة ما بين التصميم التقليدي والروح الحديثة، وتنتقل مع صاحبتها بسهولة من اجتماع عمل إلى الشاطئ، وإلى أي مكان على الطريق بينهما فهي رمز للكفاءة والبساطة.

تتميّز الساعات النسائية في مجموعة كرونومات [Chronomat] بسوار رولو من بريتلينغ الذي يجمع ما بين المتانة والأناقة وله مغلاق فراشة. على غرار جميع ساعات بريتلينغ، حصلت مجموعة ساعات کرونومات على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار کرونومتر الساعات COSC، وهو تأكيد مستقل على دقتها السويسرية. كما أن هذه الساعات مقاومة لتسرب الماء حتى عمق 100 متر، وهو أمر تعرف أهميته كل من تمارس السباحة أو ركوب الأمواج أو الغوص، وحتى من تحب الاسترخاء في حوض الاستحمام.

أما من حيث اللمسات الأخيرة، فهذه المجموعة من الساعات لا تقل في تنوّعها عن تنوّع النجمات في فريق الأضواء. إلى جانب توفرها في قیاسین 36 مم أوتوماتيك و32 مم سوبر کوارتز، فهي تنوفّر أيضاً في علبة معدنية مصنوعة من فولاذ أنيق المظهر ومقاوم للصدأ، أو علبة ذات لونين مناسبة لأي نوع من الثياب، أو علبة فاخرة مصنوعة من الذهب الأحمر عیار 18 قيراطاً. من تريد المزيد من التألّق، يمكنها اختيار أقراص ومؤشّرات مرصّعة بالألماس.

تعمل ساعة كرونومات أوتوماتيك 36 بالحركة بريتلينغ كاليبر 10 التي توفّر احتیاطی طاقة يقارب 42 ساعة. تتوفّر 10 نسخ من هذه الساعة يمكن الاختيار من بينها، وقد طُليت موانئها باللون الأبيض أو الأخضر الفاتح أو الأزرق الداكن أو النحاسي.

أما ساعة كرونومات 32، فهي تعمل بالحركة بريتلينغ كالیبر 77 ويتراوح عمر بطاريتها من 3 إلى 4 سنوات. يتوفّر منها 7 نسخ طلیت موانئها باللون الأبيض أو الأزرق الداكن.

كما أطلقت بريتلينغ صندوق ساعة مبتكراً ومستداماً صُنِع بكامله من القوارير البلاستيكية المعاد تدويرها.

صُنِع صندوق ساعة بريتلينغ الجديد من مواد قابلة لإعادة التدوير والاستخدام في المشاريع المستقبلية. إن صندوق الساعة بالكامل، بدءاً من القماش إلى أزرار الضغط التي تفتحه، مصنوع من قوارير بلاستيك البولي إيثيلين تيريفثالات أعيد تدويرها بنسبة % 100، وهو من بين أكثر أنواع البلاستيك القابلة لإعادة التدوير على نطاق واسع. ووفقاً لمبدأ التجديد، عندما لا تعود هناك حاجة إلى الصندوق، يمكن إعادة تدويره في منشأة خاصة يُعاد فيها إلى مادة بلاستيكية قابلة للاستخدام مجدداً. ستتوفّر صناديق ساعات بريتلينغ الجديدة في في أوائل عام 2021.

صار للوسادة الموجودة داخل الصندوق غرض ثانٍ بفضل تصميمها الذي يسمح باستخدامها كحقيبة سفر صغيرة للساعة.

مجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساءمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساء - صندوق ساعة مستداماًمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساء - صندوق ساعة مستداماًمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساء - صندوق ساعة مستداماًمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساء - صندوق ساعة مستداماًمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساء - صندوق ساعة مستداماًمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساء - صندوق ساعة مستداماًمجموعة ساعات بريتلينغ - ساعة كرونومات للنساء - صندوق ساعة مستداماًتشارليز ثيرون - ميستي كوبلاند - ياو تشين