أطلقت بريتلينغ ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 ليمتد إديشن حصرياً للشرق الأوسط. يقتصر هذا الإصدار المحدود من الساعة الجديدة على 250 قطعة بلون أخضر يجمع ما بين عراقة الساعة الأسطورية والمزايا المتطوّرة للساعة المعاصرة.

تجمع ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41  ليمتد إديشن الجديدة بسلاسة بعضاً من مزايا أفضل ساعة في مجموعة ساعات بريتلينغ مع تصميمٍ أنيق. وتُعَدّ هذه الساعة مكمّلًا للملابس في أيّ مناسبة، بفضل مسطرتها المنزلقة المستديرة وقرصها الثنائي الاتجاه المطرّز، وعلبتها من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 41 مليمتراً، ومينائها الصافي بعقاربه الـ3.

تتوفّر ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ميناء أخضر اللون. طُليَت مؤشّرات الساعات وعقارب الساعات والدقائق بمادة السوبرلومينوفا (Super-LumiNova®)، وهي مادة مضيئة تسهل رؤية الساعة في جميع ظروف الإضاءة. في الساعة أيضاً عقرب مركزي للثواني ذو رأس أحمر ونافذة لعرض التاريخ عند الرقم 6 على الميناء.

جُهّزت الساعة ذات العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسوار من جلد التمساح (مزوّد ببكلة بإبزيم أو مغلاق قابل للطي) بلون مناسب تماماً للون الميناء أو بسوار نافيتايمر من الفولاذ المقاوم للصدأ مزوّد بمغلاق قابل للطي.

تعمل ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 بالحركة بريتلينغ كاليبر 17 (Breitling Caliber 17)، وهي حركة أوتوماتيكية توفّر احتياطي طاقة يقارب الـ38 ساعة. كما هو حال جميع ساعات بريتلينغ، حصلت هذه الساعة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، التي تمثّل ضماناً لدقّتها وموثوقيتها. تقاوم كل ساعة من ساعات نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41 تسرّب الماء حتى 3 بار (30 مترًا/100 قدم).


ساعة بريتلينغ - ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41ساعة بريتلينغ - ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41ساعة بريتلينغ - ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41ساعة بريتلينغ - ساعة نافيتايمر 1 أوتوماتيك 41