أطلقت Breitling نسخة جديدة ومتطورة من ساعة Top Time محدودة الإصدار والمستوحاة من الإصدار الأول لها الذي أطلق في الستينيات. تتميّز هذه الساعة بتصميم غير تقليدي ومظهر أنيق وجريء. تمّ صنع 2000 قطعة فقط من هذه الساعة ونُقش على الغطاء الخلفي لكل منها عبارة ONE OF 2000 أي واحدة من 2000.

ساعة Top Time مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر طوله 41 ميليمتراً حركة كرونوغراف كاليبر 23 من Breitling الأمر الذي يوفّر احتياطي طاقة يقارب 48 ساعة. بالإضافة إلى ذلك، ساعة Top Time حائزة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات COSC التي تؤكد دقّتها. عقربا الساعات، الدقائق والنقاط التي تشير إلى الساعات مطلية بمادة Super-LumiNova، وهي مادة مضيئة تضمن معرفة الوقت في جميع ظروف الإضاءة. إلى جانب عقارب الساعات، الدقائق والثواني ذات اللون الأحمر، يضمّ الميناء أيضاً مقياساً عشرياً وآخرين فرعيين، أحدهما لعداد ثوانٍ صغير في موضع الساعة 9، والثاني عداد 30 دقيقة طُلي جزء منه باللون الأحمر في موضع الساعة 3.
تتميّز الساعة أيضاً، بالسوار البني المصنوع من جلد النوبوك الذي يعزز مظهر ساعة Top Time الجديدة من Breitling والذي يجمع بين التصميم التقليدي والروح الحديثة. 

في هذه المناسبة قال جورج كيرن، المدير التنفيذي لـBreitling: "لطالما أحب عشاق ساعات Breitling ميناء ساعة Top Time.عندما أُطلقت هذه الساعة قبل أكثر من 50 سنة، كانت ساعة جذابة لجيل شاب يحب الاستمتاع بالحرية ومتمسك بروح الستينيات. بعد مرور هذه السنين، ما زالت هذه الساعة تحافظ على تميزها".

ستكون ساعة Top Time محدودة الإصدار من Breitling، أول ساعة تقدّمها الشركة تحوي جواز سفر رقمي، أي يمكن لمالك الساعة الاطلاع على جواز سفره الرقمي في أي وقت ونقل ملكيته، إذا رغب بذلك، من خلال معاملة بلوكتشين بسيطة.
كما أن جواز السفر الرقمي المُقدم بالتعاون مع شركة Arianee سيكون مكملاً لبرنامج الضمان الرقمي المبتكر من Breitling، من خلال توفير أمن مطلق لا يتوفّر إلا عن طريق نظام بلوكتشين. هذه التقنية الحديثة تسمح للعملاء بالتواصل مع Breitling بدون الكشف عن هويتهم، وتسمح للشركة بإضافة خدمات جديدة عبر الإنترنت.