close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تطلق مجموعة "عدن: حديقة العجائب" للمجوهرات والساعات الفاخرة

أطلقت علامة بولغري تشكيلتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة والساعات الفخمة باسم "عدن: حديقة العجائب" لتكشف عن عالم من الجمال الفريد والإبداع والحرفية الاستثنائية.

تتضمن التشكيلة 140 تصميماً، من بينها أكثر من 30 تصميم تتمحور حول حجر الزمرد الثمين لأول مرة في تاريخ العلامة. تألفت التشكيلة، التي تعزز بالهوية المميزة للدار واستخدامها الدائم لهذا الحجر الكريم الفريد، بأجمل الأحجار الكريمة الطبيعية والاستثنائية. تنفرد علامة بولغري بحس جمالي مبدع يساعدها على تحويل المواد الثمينة التي تجود بها الطبيعة إلى أعمال فنية فاخرة.

يعدّ تصميم إميرالد جلوري الفاخر والفريد مثالاً رائعاً عن هذا، حيث يتمتع بملمس بنعومة الحرير ، ويتميز بإمكانية ارتدائه بأشكال متعددة، كعقد أو تاج أو قلادة ضيقة يمكن فصلها. يتألق التصميم، الذي استغرق صنعه أكثر من 3 آلاف ساعة من العمل اليدوي، بـ11 قطعة من الزمرد الكولومبي بقطع الكمثرى محاطة بقطع الماس بوزن يتجاوز 220 قيراطاً.

تجسد التشكيلة عالماً مذهلاً تجتمع فيه روعة الطبيعة الأم بأندر وأجمل صورها مع الإبداع البشري بأرقى صوره. يجسد تصميم سيربنتي ساين الشهير المفعم بالقوة والجرأة مفهوم التحول الإبداعي المتواصل ويتألق بتصميمه المائل وملمسه الجذاب. كما صممت العلامة عقد سيربنتي سبينيل إمبريس من الذهب الوردي والألماس المحيطة بحجر الإسبينيل الوردي من طاجيكستان بوزن 25.70 قيراطاً وقطع الدمعة، بينما ينفرد عقد سيربنتي أوشن تريجر بتصميم على شكل أفعيين تندمجان لتصبحا أفعى واحدة مع حجر من الصفير السيرلانكي بوزن 61.30 قيراطاً وقطع الدمعة.

بولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرة

بولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرةبولغري تطلق مجموعة عدن: حديقة العجائب للمجوهرات والساعات الفاخرة

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari