close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تطلق 3 إصدارات جديدة من ساعة ديفينا موزاييك

أطلقت بولغري 3 إصدارات جديدة من ساعة ديفينا موزاييك تستحضر روعة الإمبراطورية الرومانية التي تمثّل مصدر إلهام علامة بولغري وتعكس جذورها التاريخية.

تجمع ساعات ديفينا بين الأناقة والمهارة الحرفية والتاريخ، حيث يتميّز نموذج ديفينا موزاييك مينت ريبيتر بخطوط إبداعية تستمد إلهامها من شكل البلاط المروحي في حمامات كركلا في روما. كما تتّسم بأداء ميكانيكي فائق باستعمال حركيّة هي الأقل سماكة في العالم، وسط علبة من الذهب الوردي بقطر 37 ملم.

بينما تكشف هذه الساعة، التي يخفي مظهرها قدرتها على تحديد الوقت بأنغام موسيقية، عن نغمات صافية يمكن تفعليها باستعمال قطعة متدلية على شكل أيقونة مرصّعة بالأحجار الكريمة.

كما تعكس القطعة الإحساس الحقيقي للمجوهرات، فهي تستعين بالتباينات اللونية لإظهار شكل المراوح بأساليب متنوّعة. أمّا الميناء، فيحفل بمجموعة غنية من الأحجار الكريمة بقطع متطاول، والتي تتراوح بين الألماس والعقيق الأخضر والياقوت الوردي.

ديفينا موزاييك مينت ريبيتر -103497

الحركية: حركية ميكانيكية يدوية التعبئة وفائقة النحافة من نمط كاليبر بولغري 362 - آلية الدق كل دقيقة باستعمال مطرقتين، يمكن تفعيلها باستعمال شريحة متدلية مخصصة؛ عقربين للساعات والدقائق مع عقرب صغير للثواني عند موضع الساعة 6.

العلبة والميناء: علبة من الذهب الأبيض بقطر 37 ملم - مرصّعة بالكامل بالألماس بقطع متعدد الأوجه - حلقة إطار مرصعّة بالألماس بقطع متطاول - حلقتا تعليق سوار مرصّعتان بالألماس بقطع متطاول وقطع متعدد الأوجه - أيقونة متدلية لتفعيل آلية الطرق الموسيقي، مصنوعة من الذهب الأبيض المرصّع بالألماس بالقطع متعدد الأوجه - تاج من الذهب الأبيض مرصّع بالياقوت بقطع كابوشون. ميناء من الذهب الأبيض، تزيّنه نقشات من الألماس المتطاول بالقطع متعدد الأوجه بشكل يحاكي مراوح كركلا.

السوار: سوار جلدي أزرق اللون بنقشة التمساح مع مشبك طيّ من الذهب الأبيض المرصّع بأحجار ماسية بقطع متطاول.

الأحجار: 689 حجر ألماس بوزن 11.6 قيراط تقريباً. حجر ياقوت بقطع الكابوشون (على التاج) بوزن 0.32 قيراط تقريباً.

ديفينا موزاييك بالياقوت الوردي -103492

الحركية: حركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من نوع كاليبر بولغري 191 - عقربين للساعات والدقائق

العلبة والميناء: علبة من الذهب الوردي بقطر 37 ملم - مرصّعة بالكامل بالألماس بقطع متعدد الأوجه - حلقة إطار مرصعّة بالياقوت الوردي بقطع متطاول - حلقتا تعليق سوار مرصّعتان بالألماس بقطع متطاول وقطع متعدد الأوجه مع أحجار من الياقوت الوردي بقطع متطاول - تاج من الذهب الوردي المرصّع بالياقوت الوردي بقطع الكابوشون. ميناء من الذهب الوردي، تزيّنه ترصيعات على شكل مراوح كركلا من الألماس بقطع متعدد الأوجه والياقوت الوردي وفق قطع متطاول.

السوار: سوار جلدي أرجواني اللون بنقشة التمساح مع مشبك طيّ من الذهب الوردي المرصّع بالياقوت الوردي بقطع متطاول.

الأحجار: 282 حجر ألماس بوزن 2.16 قيراط على قريباً. 261 حجر ياقوت وردي (بما في ذلك الأحجار بقطع الكابوشون على التاج) بوزن 12.7 قيراط تقريباً.

ديفينا موزاييك بالعقيق الأخضر - 103491

الحركية: حركية ميكانيكية ذاتية التعبئة من نوع كاليبر بولغري 191 - عقربين للساعات والدقائق

العلبة والميناء: علبة من الذهب الوردي بقطر 37 ملم - مرصّعة بالكامل بالألماس بقطع متعدد الأوجه - حلقة إطار مرصعّة بالعقيق الأخضر بقطع متطاول - حلقتا تعليق سوار مرصّعتان بالألماس بقطع متطاول وقطع متعدد الأوجه مع أحجار من العقيق الأخضر بقطع متطاول - تاج من الذهب الأبيض المرصّع بالعقيق الأخضر بقطع الكابوشون. ميناء من الذهب الأبيض، تزيّنه ترصيعات على شكل مراوح كركلا من الألماس بقطع متعدد الأوجه والعقيق الأخضر بقطع متطاول.

السوار: سوار جلدي أخضر اللون بنقشة التمساح مع مشبك طيّ من الذهب الأبيض المرصّع بالعقيق الأخضر بقطع متطاول.

الأحجار: 282 حجر ألماس بوزن 2.16 قيراط تقريبياً. 261 حجر عقيق أخضر (بما في ذلك الأحجار بقطع الكابوشون على التاج) بوزن 11.6 قيراط تقريباً.مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييكمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة ساعات بولغري - ساعة ديفينا موزاييك

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari