close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تقدّم مجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020

أطلقت بولغري مجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 حيث تأخذ هذه المجموعة الجديدة بالأفعى سربينتي Serpenti إلى أحد أبعاد التألّق بمبتكرات معقّدة تبعث البهجة في النفس.

للإناث والرجال، الذين يتطلّعون لما هو أكثر وأكثر، فإن الأكسسوار الجديد لهذا الموسم، الذي يحمل اسم بولغري: سبعة أنماط Bvlgari 7 Ways ، ويلبّي رغبات كلا الجنسين، إنما هو وليد تصميم حقيبة الكاميرا، الذي يتميّز بالقدرة على التغيير والتحوير، ليصبح وكأنه حقيبة داخل حقيبة تعرض ما لا يقلّ عن 7 خيارات تصميمية مختلفة. هذا المنتج الحديث الولادة، الذي صُمم بشكل حقيبة كاميرا جلدية تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) وتحمل في داخلها شعار بولغري، يلخّص قدرات الأفعى اللامتناهية على التغيير والتحوّل ويعرض صورة لوضعيتها المثيرة للبهجة والمتعة.

هذا الأكسسوار الذي يمكن تحويره إلى حقيبة حزام تدخل ضمن أكسسوارات الأناقة الحضرية، يجمع 3 حقائب في حقيبة واحدة وهذه الحقيبة التي يمكن ارتداؤها صباحاً ومساءً وتحويلها، وفقاً لرغبة صاحبتها، تتباهى بطابعها العملي كحقيبة نهارية مع لمسة استثنائية لحقيبة مسائية صغيرة.

حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever الجديدة، الأصغر حجماً والعملية في الوقت عينه، قد ولدت لتلبي تطلّعات وأحلام الأنثى العصرية. هذه الحقيبة الأيقونية بتصميمها الجديد تأتي بشكل مدمج أصغر حجماً يتميّز بجيبين خارجيين متميّزين، بينما جرى تصميم جيوب وخانات التخزين لتتناغم مع احتياجات الأنثى الشابة دائمة الحركة والنشاط.

لأنها أكثر التصاقاً بالجسم بسبب قصر حزام الكتف فيها، فإن الحقيبة تتيح لصاحبتها القدرة على ارتدائها بطرق عدّة مبتكرة. لأنها ليست كبيرة أكثر مما ينبغي وليست صغيرة أكثر مما يجب، فهذه الحقيبة النهارية العملية المتعددة الاستخدامات، التي أُبتكرت لتتلاءم مع متطلبات المرأة العصرية التي تتميز بحضور البديهة وسرعة الخاطر، تتميز بحجم مثالي تماماً.

تستهل المجموعة لمساتها اللونية بدفقة بيضاء تكشف عن لمسات تفصيلية غير متوقّعة لا حصر لها لهذه الحقائب، ابتداءاً بجلد العجل المصقول وصولاً إلى جلد الغالوتشا Galuchat، وكلاهما مرصّع باللآلئ، لتنتقل الجلود من ثم إلى ألوان قوس قزح اللؤلؤي Pearly Rainbow التي تتدرج ما بين التوباز الزهري Daisy Topaz ولون النعناع. هذا التفاعل ما بين الضوء واللمسات المفعمة بالحيوية يؤدي دوراً بارزاً في اختبار أساليب جديدة لمعالجة جلود جديدة، كجلد الأفعى (بايثون python) الفاخر المتعدد الألوان.

مجموعة النظارات الجديدة تتنقل في مدار يبدأ بمبتكرات بي. زيرو وان B.zero1 الجريئة، ولا تنتهي بقوة تأثير أنوثة الأفعى سربينتي، بينما تعلن عن أول ظهور لها أساليب وأنماط تتدفق حيوية ومرحاً ضمن مجموعتي فيورأيفر Fiorever و بولغري-بولغري BVLGARI BVLGARI.

مجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغريمجموعة المنتجات الجلدية والاكسسوارات لخريف وشتاء 2020 من بولغري

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari