close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تعاون خاص بين بولغري ويون، المديرة الإبداعية لشركة آمبوش، في مجموعة خاصة من حقائب سيربنتي

العلامة التجارية الرومانية تقدّم سيربنتي في عيون آمبوش، إصدار محدود من الحقائب والإكسسوارات ولد من رحم التعاون الخاص مع مصممة شابة مقيمة في طوكيو.

بإلهام من ثعبان الشجر من جنوب شرق آسيا الذي يشتهر بحركته المذهلة وبألوانه الزاهية التي تشبه الألوان الاصطناعية، قامت يون بتصميم 3 منتجات جديدة: حقيبة كتف سيربنتي، حقيبة خصر سيربنتي المتعدّدة الاستخدامات وحقيبة سيربنتي مينودييه.

أطلقت يون حقيبة كتف سيربنتي للاستعمال اليومي، حيث أضفت عليها لمسة من الحداثة من خلال الأشكال البارزة والتفاصيل المعدنية الكبيرة. يوفّر كل من المقبض العلوي المتموّج وحزام الكتف القابل للفصل خيارات متعدّدة من أساليب الأناقة. تأتي الحقيبة في تشكيلة من الأطياف اللونية البديعة؛ إذ تتوفر باللون الأسود أو الأزرق اللماع أو الأرجواني أو الأخضر اللماع.

من نفس الأطياف اللونية تعطي حقيبة الخصر سيربنتي خيارات متعددة من أساليب الأناقة، وتوفر مظهراً مختلفاً لكل وقت من أوقات النهار والليل. حقيبة عصرية متعددة الاستعمالات لكل أوقات اليوم مزوّدة بحزام قابل للفصل وحمالة كتف قابلة للفصل أيضاً بحيث يمكن حملها حول الخصر أو كحقيبة كروس بودي رياضية أو كحقيبة كتف.

تأتي حقيبة سيربنتي مينودييه بشكل قلب على نسختين – الأولى من جلد الماعز الأسود والثانية من الألمنيوم.

يمتد تألق يون العصري أيضاً إلى تشكيلة من الإكسسوارات: محفظة نقود معدنية بشكل قلب، 3 حمالات مختلفة لبطاقات الائتمان تحمل شعار بولغري آمبوش وسوار سيربنتي بـ3 لفات من جلد الماعز الملوّن ويزيّن المجموعة رأس الثعبان المعدني.

مجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييهمجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييهمجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييهمجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييهمجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييهمجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييهمجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييهمجموعة سيربنتي في عيون آمبوش - حقيبة كتف سيربنتي - حقيبة خصر سيربنتي - حقيبة سيربنتي مينودييه

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari