كشفت مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري عن أحدث الإضافات إلى محفظتها مع افتتاح فندق بولغري باريس في 2 ديسمبر القادم، الذي يقدم لعشاق العلامة تجربةً فندقيةً جديدةً تجمع بين التميّز الإيطالي الفريد وثقافة العاصمة الفرنسية من موقعه في 30 شارع جورج الخامس، 75008 باريس.

يُمثل فندق بولغري باريس أحدث الابتكارات في مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري، بالإضافة إلى وجهاتها في ميلان وبالي ولندن وبكين ودبي وشنغهاي، إلى جانب خطط العلامة المستقبلية للتوسّع في روما (2022) وموسكو (2022) وطوكيو (2023) وميامي (2024) ولوس أنجلوس (2025).

يتميّز فندق بولغري باريس بموقعه في قلب المثلث الذهبي المشهور عالمياً، ليقدم أرقى تجارب الإقامة الفاخرة لضيوفه من زوار باريس أو سكّانها. يجمع المبنى الأنيق للفندق بين فن العمارة التقليدية الباريسية واللمسة الاستثنائية للأسلوب المعاصر ليعطي رونقاً مميزاً للدائرة الثامنة في العاصمة الفرنسية. 

يحمل فندق بولغري باريس توقيع استوديو الهندسة المعمارية الإيطالي أنطونيو شيتيريو باتريشيا فيال، مثل جميع فنادق ومنتجعات بولغري الأخرى؛ حيث تم إنشاء التصاميم الداخلية والخارجية بنفس الاهتمام والدقة التي تشتهر بها مجوهرات بولغاري العريقة، مما يعزز من مكانة العلامة، التي تتخذ من روما مقراً لها، بجميع وجهاتها ومنشآتها الراقية. 

تستأثر الأجنحة الفخمة بنسبة 75% من غرف الفندق الـ76، حيث تم تصميم كل منها على شكل شقة خاصة مؤثثة بأرقى التصاميم لأبرز العلامات الفاخرة، مع شرفات مميّزة وغرف جلوس خارجية. 

تضيف الأعمال الفنية والصور الفوتوغرافية الموزّعة في أنحاء الفندق للمشاهير، من عملاء دار المجوهرات التابع للعلامة، لمسة فنادق ومنتجعات بولغري الشخصية والمميّزة.

يتمركز جناح بنتهاوس بولغري في أعلى نقطة من الفندق بإطلالة على المدينة، ويمتد على مساحة أكثر من ألف متر مربع؛ بمساحة داخلية تصل إلى 400 متر مربع، موزّعة على طابقين يزخران بأرقى التصاميم الداخلية، وأخرى خارجية تمتد على 600 متر مربع. يتفرّد الجناح بحديقة معلّقة ذات مناظر طبيعية مليئة بنباتات منطقة البحر الأبيض المتوسّط وأشجار الفاكهة، وتتميّز بواحدة من أروع الإطلالات البانورامية على المباني الشهيرة للعاصمة الفرنسية.

تعتزم الوجهة الجديدة تقديم عروض الطهو في مطعم إل ريستورانتي - نيكو روميتو، بتوقيع من الشيف الحاصل على 3 نجوم ميشلان، نيكو روميتو، والذي ابتكر مفاهيم الطهو الخاصة بجميع فنادق ومنتجعات بولغري. تتضمّن العروض مجموعةً متنوّعةً من الأطباق الإيطالية الحديثة والكلاسيكية المُحضرة من مكوّنات أساسية تُعبّر عن الطابع الراقي للطعام الإيطالي الأصيل. كما يبرز ركن مشروبات بولغري بجوار المطعم في مواجهة حديقة الفندق، ليقدم لرواده أرقى مستويات الخدمة التي تعكس كرم الضيافة الإيطالية.

يضم فندق بولغري باريس أيضاً صالة لاونج تتميّز بمقاعدها الفخمة وموقدها الكبير وسقفها المستوحى من ساعة بولغري مينوديير، لتكون بذلك الوجهة الأمثل للاجتماع مع العائلة والأصدقاء.

كما يوفر الفندق تجارب استثنائية ضمن بولغري سبا، والمُمتد على مساحة 1300 متر مربع موزّعة على طابقين؛ مع حوض سباحة بطول 25 متر، ليكون بذلك أحد أطول أحواض السباحة في الفنادق الفاخرة في باريس. 

تتيح الوجهة أيضاً لزوارها مساحةً مخصصةً للياقة البدنية مع استوديو خاص، وتوفر لزوارها أحدث تقنيات التدريب من مركز وورك شوب للياقة البدنية والتي تم تصميمها خصيصاً لعلامة بولغري على يد لي مولينز.مجموعة فنادق ومنتجعات بولغري - فندق بولغري باريسمجموعة فنادق ومنتجعات بولغري - فندق بولغري باريسمجموعة فنادق ومنتجعات بولغري - فندق بولغري باريس