close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موينات باريس تفتتح متجر جديد لها في الدوحة

تفتح موينات باريس أبوابها لمتجر جديد في الدوحة، وذلك لتوسيع حضورها العالمي في الشرق الأوسط. يقع البوتيك في Place Vendôme، وهو مركز تسوق جديد مستوحى من شارع التسوق الراقي الشهير في باريس، Rue de la Paix. يحتفي المبنى بالهندسة المعمارية الكلاسيكية ذات الطراز الفرنسي، عاكس بذلك الروح الباريسية لدار موينات.

يشتهر القطريون بتقديرهم للقطع الجميلة ذات التاريخ الغني والحرفية الرائعة وهو ما يتماشى تماماً مع المصنوعات الجلدية الفاخرة لدار موينات التي تمتاز بتراثٍ عريق وتفانٍ في تصميم المنتوجات الجلدية الفاخرة منذ عام 1849.

يتألّف بوتيك موينات في مركز Place Vendôme من عددٍ من المساحات المدروسة تتيح للعملاء فرصة الاستمتاع بفن موينات الاستثنائي. ويتميز البوتيك بجداريات رائعة وكاونترات عائمة متناغمة ومقاعد فخمة تخلق جوًا راقيًا ومريحًا في الوقت نفسه. وتمنح الغرف المستديرة المحاطة بفواصل ذات فتحات والمستوحاة من تصاميم الشقق الباريسية، إحساسًا بالاستكشاف. كما يوفر الصالون الدافئ مساحة للعملاء للاطلاع على إبداعات الدار الفريدة. ويمثل المشغل المزيّن بجدار من الفسيفساء، نافذة على عالم موينات المصمم حسب الطلب، حيث يمكن للعملاء تجربة عروض التخصيص والحرفية المميزة بشكل مباشر.

احتفالاً بالافتتاح، سيعرض البوتيك مجموعة من القطع الفريدة، ومجموعة نادرة من حقائب Crocodile Natura المميزة، بالإضافة إلى إبداعات جلدية وتصاميم Canvas 1920. يعزز كل من الموقع والتصميم الفريدين لموينات الدوحة في مركزPlace Vendôme دور العلامة كسفيرة للحرفية العملية وفن الحياة الراقية الذين يميزان الروح الباريسية.

موينات باريس تفتتح متجر جديد لها في الدوحةموينات باريس تفتتح متجر جديد لها في الدوحةموينات باريس تفتتح متجر جديد لها في الدوحة

العلامة التجارية
Moynat
الوكالة
Bureau Des Createurs