تم الإعلان عن أسماء الفائزات الـ8 بمبادرة كارتييه للنساء خلال احتفال رقمي اختتم 3 أيام من التجمّع الافتراضي حول موضوع التأثير المتموّج. في نسخته 2021، يهدف برنامج مبادرة كارتييه للنساء إلى استكشاف كيفية إنشاء واستدامة التأثير المتموّج الذي أشعلته صانعات التغيير هؤلاء، مما يمهد الطريق لعالم أفضل للأجيال القادمة.

استضاف هذا التجمّع الافتراضي Cyrille Vigneron، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كارتييه، وقد جمع مجموعة متنوّعة من المفكرين والفاعلين العالميين من القادة البارزين مثل رائدة الأعمال والمؤلفة جاكلين نوفوغراتز، الصحفية الحائزة على جوائز والمؤلفة ومؤسسة Shriver Media وحركة The Women’s Alzheimer’s ماريا شرايفر، الباحث نسيم نيكولاس طالب، أصدقاء كارتييه مثل الممثل والمنتج ووكيل التغيير يارا شهيدي، لمناقشة تحديات العصر بشكل جماعي وتسليط الضوء على الفرص التي توفرها لتعزيز مكافحة الهشاشة وبناء تحالفات جديدة وتحفيز رواد الأعمال النساء.

تم اختيار الفائزات الـ8 من قبل لجنة تحكيم دولية مستقلة من بين 876 مرشحاً من أكثر من 142 دولة. تتشارك الفائزات في نسخة 2021 التزاماً ثابتاً بإحداث تغيير إيجابي في العالم من خلال الاستجابة لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لتعزيز الصحة الجيّدة والرفاهية والحد من عدم المساواة وتشجيع الإجراءات المناخية بالإضافة إلى الاستهلاك والإنتاج المسؤولين.

الفائزات الـ8 في نسخة 2021 من مبادرة كارتييه للنساء: فالنتينا روغاشيفا، ريبيكا هوي، أندريا باربر، سينابو دينغ، باسمة عبد الرحمن، كورينا هوانغ، ريبيكا بيرسكي وأوريانا بريتشغر.

ستحصل الفائزات الـ8 عن كل فئة على جوائز مالية قدرها 100،000 دولار أمريكي، بينما ستحصل الفائزات بالمرتبة الثانية والثالثة على 30،000 دولار أمريكي.الفائزات بمبادرة كارتييه للنساء