أطلقت كارتييه مجموعة العطور الفاخرة ليزور ڤواياجوز Les Heures Voyageuses وهي مجموعة بدوية تشيد بالأراضي البعيدة تم إبداعها كتكريم للإخوة كارتييه الذين كرّسوا وقتهم لاستكشاف بلدان وثقافات مختلفة، إذ إن العطور في هذه المجموعة تتأثر بالأراضي الأجنبية ولكنّها تبقى وفية للتقاليد القائمة منذ زمن طويل. 

هناك 6 إبداعات مخلصة لصمغ العود والطاقة المثيرة لنفحاته الخشبية والحيوية... يستطيع هذا المكوّن النادر أن يجسّد كل الغموض المرتبط بالعالم الشرقي. استكشفت عطّارة الدار ماتيلد لوران من خلال ابتكار مجموعة ليزور ڤواياجوز المرجع الشمي الكامل للمكوّنات الشرقية الأسطورية، من الورد إلى خشب الصندل والياسمين والزنجبيل. يستخدم نهجها المعاصر المواد التي تتميّز بجمالها الخام.

تتميّز قوارير هذه المجموعة بأناقتها المتكتمة إذ إنها بسيطة لتسلّط الضوء على العطر، وهي مطلية باللون الذهبي لكي يزيد لمعان لون العطر، كلها انعكاسات لصناعة العطور الفاخرة التي تسعى إلى الحصول على الأصالة الشمية. تتزيّن القوارير المطلية باللون الذهبي بواحدة من زخارف كارتييه التاريخية المستوحاة من بروش آنفيني الذي أدّى إلى تصميم زخرفة المشربية الخاصة بكارتييه.

- عطر العود والعود: تشيد نقاوة صمغ العود الخام بجوهر هذا المكوّن النبيل.

- عطر العود والمسك: تنغمر الحواس بنسمات حسية من صمغ العود ذي الرائحة اللطيفة الذي ينشر بتكتم عبقه الدقيق والمضبوط.

- عطر العود والورد: تمارس رائحة صمغ العود قدرتها على أسر القلوب إذ تقابلها فقط قوة للورد فتتناغمان بشكل استثنائي ومطلق يشيد بالتقليد الجليل لعطور الشرق.

- عطر عود راديو: يضيء الزنجبيل خشب العود كما يعتدل انتعاشه اللذيذ بفضل فلفل سيشوان.

- عطر العود والصندل: يمتزج صمغ العود الطبيعي بخشب الصندل الناعم الحلو لتزيد حسيته وجاذبيته.

- عطر العود والنعناع: من خلال خشب العود المتوهّج، تنعش كارتييه النفحات العنبرية لباقة من أوراق النعناع المقطوفة حديثاً. تنسجم عذوبة عنصرين متضادين: أي الخشب الحسي الشرقي الداكن مع الأوراق الحريرية الخضراء المشبّعة بالماء. من خلال هذا المزيج المتباين، يلطّف عطر العود والنعناع الطابع الخام للنعناع والعود في انسجام سكّري وناعم بانتعاش نبات النعناع.

- عطر العود والعنبر: في أحدث إبداع من مجموعة ليزور ڤواياجوز، تجمع كارتييه بين العود والعنبر في صراع إبداعي بين أكثر رائحتين أسطوريتين في الشرق. تكشف نقاوتهما عن حقيقتهما - يتحدّى العود والعنبر بعضهما البعض ويرتقيان ببعضهما البعض. يتحوّل خشب العود الخام والنبيل إلى عطر حسي بفضل بلسم العنبر الحار.

- عطر عود أبسولو: تم تصميمه لوضعه على حدة أو مع عطر آخر، تماشياً مع التقليد الشرقي الذي يجمع بين عدّة روائح على البشرة. بفضل قوّته وقدرته على تعزيز الجوانب الحسية لكل من العطور الـ5 الأخرى ضمن مجموعة ليزور ڤواياجوز، يصبح أكثرها رمزية. 

عطور ليزور ڤواياجوز الصغيرة: استمتعوا بالمجموعة من خلال هذه الأطقم لاكتشاف العطر في علبة كارتييه الحمراء. متوفّرة مع 3 أو 6 عطور صغيرة بسعة 15 مل. صمّموا الطقم الفاخر الخاص بكم مع 3 عطور بسعة 75 مل من الإبداعات المفضَّلة لديكم.

الإصدار المحدود من مجموعة ليزور ڤواياجوز: قارورتان بحجم مناسب للسفر تكسوهما زخرفة المشربية التي تكرّم الروابط الإبداعية بين كارتييه والشرق. اكتشفوا الرائحة الأيقونية لمجموعة العود والصندل ومجموعة العود والعنبر الجديدة في إصدار محدود خاص بدبي ومتوفّر حصرياً في متاجر كارتييه في الإمارات العربية المتحدة.

مجموعة عطور كارتييه - مجموعة العطور ليزور ڤواياجوز Les Heures Voyageusesمجموعة عطور كارتييه - مجموعة العطور ليزور ڤواياجوز Les Heures Voyageusesمجموعة عطور كارتييه - مجموعة العطور ليزور ڤواياجوز Les Heures Voyageusesمجموعة عطور كارتييه - مجموعة العطور ليزور ڤواياجوز Les Heures Voyageusesمجموعة عطور كارتييه - مجموعة العطور ليزور ڤواياجوز Les Heures Voyageusesمجموعة عطور كارتييه - مجموعة العطور ليزور ڤواياجوز Les Heures Voyageuses