أطلقت سواروفسكي مؤخّراً، بالتعاون مع مجموعة شلهوب، منصّتها الخاصّة للتّجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. يتماشى هذا الإطلاق مع إستراتيجية التحوّل الرقمي الخاصة بسواروفسكي والهادفة الى التواصل مع مستهلكي التكنولوجيا في المملكة ومنحهم تجربة تسوّق رائعة وملائمة.

تُعتبر المملكة العربية السعودية من أكثر الأسواق تمرّسًا في مجال الإعلام الإجتماعي والتجارة الإلكترونية في الشّرق الأوسط.

 

يُعدّ هذا الإطلاق المشروع الثاني لدار سواروفسكي في مجال التجارة الإلكترونية في المنطقة بعد إطلاق الموقع الإماراتي في تشرين الثاني الماضي وذلك بالتعاون أيضاً مع مجموعة شلهوب، وتعتزم سواروفسكي هذا العام إطلاق مزيد من المنصّات عبر الشرق الأوسط.

أُطلق الموقع الالكتروني في 18 أبريل وهو متاح لمحبّي الدار في كلّ أنحاء المملكة على www.swarovski.sa إذ يخوّلهم تصفّح الفهرس الالكتروني واختيار قطعهم المفضّلة. كما سيتمكّن المستهلكون من التسوّق لنفس مجموعات الأقراط، الأساور، القلائد، السّاعات وغيرها من المنتجات المتوفّرة في متاجر سواروفسكي.

 

قال مدير قطاع السّلع الإستهلاكية لسواروفسكي الشرق الأوسط السيّد نصر سليمان: "نظراً لإرتفاع معدّلات التكنولوجيا الرقمية وعدد المستهلكين إلكترونيًا في المملكة العربية السعودية، نتوقّع أن تبدأ القنوات الرقمية عرقلة الوضع الراهن. وبالتالي، سواروفسكي يسرّها أن تواكب هذا الواقع الجديد والمتغيّر. أما نهجنا فيتمثّل في تقديم القيم والخدمات نفسها عبر الانترنت وعبر متاجرنا."