close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوتيك شانيل للجمال يفتح أبوابه في أبو ظبي

في 1 نوفمبر 2019، افتتحت شانيل بوتيكاً جديداً مخصّصاً لمستحضرات التجميل في أبو ظبي ويقع في مول الغاليريا في جزيرة الماريه. يُعتبر البوتيك الثاني المخصّص لعالم الجمال في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تصميمه خصيصاً لعرض جميع مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومجموعة العطور من شانيل.

يضيف هذا البوتيك بُعداً جديداً إلى عالم الجمال من شانيل كما يوثق الروابط بين الدار وعملائها، حيث تشاركهم الدار من خلاله كل ما يجعل من شانيل علامة مختلفة. لأوّل مرة في الشرق الأوسط، يمكن للعملاء العبور مباشرة من بوتيك العطور ومستحضرات التجميل للدخول إلى بوتيك شانيل للأزياء الجديد المجاور، وبه منطقة مخصّصة للساعات والمجوهرات الراقية.

الديكور وطاولات وصف المستحضرات

يتميّز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 115 متر مربع، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. برزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي.

العطور

في الجزء الخلفي من البوتيك، يوجد صالوناً بدرجات ذهبية وطابع أكثر حميمية، لتجربة خاصة بالكامل، ويضمّ مجموعة العطور Les Exclusifs De Chanel. تتكوّن هذه المجموعة من 17 عطراً مستوحى من مختلف فصول حياة مادوموازيل شانيل. كما يجد العملاء فيه عطوراً أخرى للدار.

الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة

سيقدّم خبراء الماكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات. كما سيعرضون تقنيات لتطبيق الماكياج مناسبة لكل شخص، وسيقدمون نصائح للعناية بالبشرة. تدعو شانيل العملاء للاستمتاع بالخدمات الحصرية واستشارات التجميل عن طريق حجز موعد مع أحد الخبراء في البوتيك. تشمل الخدمات الخاصة: جلسات ماكياج الزفاف المخصصة ورسم الحاجبين المناسب للوجه.

ستقدّم شانيل مواضيع متغيّرة بانتظام وفعاليات داخل البوتيك. تدعو عملائها لاستكشاف أحدث الصيحات والعروض المسبقة والإصدارات المحدودة، إلى جانب إكسسوارات مختارة للجمال.

بوتيك شانيل للجمال في أبو ظبيبوتيك شانيل للجمال في أبو ظبيبوتيك شانيل للجمال في أبو ظبيبوتيك شانيل للجمال في أبو ظبيبوتيك شانيل للجمال في أبو ظبيبوتيك شانيل للجمال في أبو ظبي

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel