أطلقت شانيل مجموعة نظارات ربيع 2022 وهي تتزيّن بسلسلة رمزية متداخل معها الجلد وبها حليات تحمل رموز الدار. تبرز هذه التفاصيل على إطارات من الأسيتات أو المعدن، لكل من النظارات الشمسية وإصداراتها الطبية. تُكمل نظارات من التيتانيوم هذه المجموعة من النظارات، المصممة على أنها إكسسوارات أزياء حقيقية.

تصبح السلسلة المعدنية المتداخلة مع الجلد، المستوحاة من حمالة الحقيبة 11.12، عنصراً من المجوهرات ويتم ربطها بأذرع 3 تصاميم للنظارات الشمسية وإطارين طبيين. تمت إضافة الحليات أيضاً على هذه السلسلة خفيفة والقابلة للفصل التي تشبه قلادة طويلة، ومن بين هذه الحليات الكاميليا واللؤلؤ والقلب الصغير وشعار C المزدوج وحروف CHANEL.

تتّسم المجموعة بإطار مربّع عريض ورفيع من الأسيتات، وإطار نمط فراشة ونمط طيار من المعدن. على كل زوج من هذه النظارات الشمسية، يتطابق لون الشريط الجلدي مع لون العدسات السوداء أو بدرجة البرغندي أو الخضراء الداكنة أو الزرقاء الداكنة أو البنية.

نفس هذه التفاصيل موجودة بالإصدارات الطبية لهذه المجموعة. يتم تنسيق إطار فراشة بحافة معدنية (متوفر أيضاً مع العدسات المضادة للضوء الأزرق) مع سلسلة معدنية ذهبية أو فضية أو بلون الروثينيوم وشريط من الجلد الأسود أو الأزرق أو التوتي. أخيراً، يزداد جمال التصميم المربّع XL من المعدن بسلسلة متشابكة مع الجلد لإبراز النظرة.

يشتهر التيتانيوم بخفته وصلابته الشديدة وخصائصه المضادة للحساسية، ويمثل جزءاً من هذه المجموعة. يميّز التيتانيوم، بدرجته الفضية الملوّنة أو الذهبية الباهتة أو الروثينيوم، 3 إطارات ذات طراز كلاسيكي؛ إطار نمط طيار بجسر مزدوج ومسامير، وإطار نمط فراشة وإطار سداسي الشكل. تزداد جاذبية هذه النظارات الشمسية الـ3 الرقيقة بعدسات ملوّنة ومتدرّجة بدقة. يتحوّل اللون الأزرق إلى اللون الأصفر مثل أفق الصيف، أما البنفسجي فيتبلور إلى لون أصفر باهت مثل شروق الشمس. يتحوّل اللون البيج إلى اللون الرمادي الدخاني، في حين أن البني النحاسي تزيّنه لمسة من اللون الوردي. مجموعة ألوان أنيقة يميّزها شعار C المزدوج على العدسات.مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022مجموعة نظارات شانيل لربيع 2022