أطلقت علامة شانيل مجموعة Holiday 22 الجديدة المخصصة لموسم الأعياد 2022. عبر استوديو ابتكار المكياج لشانيل Chanel كُشف عن جميع جوانب القمر في مجموعة حصرية تجمع بين الخيال والغموض. يتلاقى عالم القمر مع الأسطورة في الظل والضوء، وفي البساطة والترف، ومن خلال درجات العنبري والأحمر والذهبي، لسرد قصة خيالية معاصرة.

تتزين العينان، الوجنتان، الشفتان والأظافر ببريق سماوي. تتغلّف البشرة بزيوت عطرية مذهلة مميزة بجزيئات ذهبية ولؤلؤية. يتم التعبير عن مجرة شانيل Chanel بأكملها من خلال بريق ضوئي، يمتد من الأرض إلى القمر.

فكرة وأثر... وصورة ظلية رمزية دائما. ترك N°5 بصماته على سطح قمر بودرة ساتينية معززة للإشراق يميزها بريق برونزي. بودرة Maxi Poudre Illuminatrice Éclat Lunaire هي ابتكار حصري يبرز ملامح الوجه ويعزز البشرة بإشراقة لؤلؤية ناعمة.

تتميّز لوحة تظليل الجفون Les 4 Ombres - Ombres De Lune بمزيج من الدرجات الرقيقة والجذابة، وتستخدم بدقة الظل والضوء. تتدرج الدرجات من اللون غير اللامع إلى اللؤلؤي ومن النحاسي إلى الذهبي العنبري، والبرونزي اللامع والبني غير اللامع، فتضفي إشراقة إلى العينين بلمسة براقة متلألئة. كل ظل في هذا الابتكار الحصري منقوش برمز للدار، وهو تفصيل مميز لشانيل Chanel بامتياز.

يبرز Duo Lumière الحاجبين، الرموش والجفون بتأثيره المتلألئ، مما يمنح العينين عمقاً وإشراقاً. تضيف تركيبته الجل الشفافة لمسة ناعمة من الضوء إلى العينين، مع بريق ذهبي ونحاسي.

يزين أحمر الشفاه Rouge Allure L’Extrait عالي الكثافة الجديد الشفاه بلون دافئ ومشرق. يمكن إعادة تعبئته كلما رغبت في ذلك، مما يمثل فرصة مذهلة لتجربة جميع الدرجات الـ4 في مجموعة Holiday 2022: أحمر برتقالي لامع، بني دافئ، خشب وردي بني، وأحمر كرزي.

يضمّ Rouge Allure Laque درجتين غامضتين، تتسم بمزيج من اللمعان الساتاني واللون فائق الثبات، للاستمتاع بمظهر ماكياج مشرق ونضر.

Le Vernis هو إضافة لا غنى عنها إلى أي إطلالة بموسم الأعياد. ويتسم بمزيج ألوان مستوحى من المعادن التي تضم درجاته الفريدة والثمينة أحمر بني مع لمسة نهائية شبيهة باللك، وذهبي كاكي بلمسة نهائية مبهرة، وتوب كوت ببريق عنبري لؤلؤي؛ الذي يعزز لمعان أي طلاء للأظافر.

لا ينفصل القمر عن النجوم؛ ومن هنا اتخذت شانيل Chanel إلهامها لتقديم مستحضرين محدودي الإصدار معطرين بعبير العطور الأسطورية للدار. لبشرة جميلة تتألق بجاذبية. المستحضران هما: 

  • زيت للجسم بملمس غني وآسر ومنعش للحواس. يغطي البشرة بلمسات براقة ذهبية ولؤلؤية، ويمنحها لمعان رقيق. وتضفي تركيبته السائلة الخفيفة ترطيب ولمسة ساتانية على البشرة، كما تعطرها بعبير رقيق. 
  • جل متلألئ بتركيبة مائية التي تمتزج مع البشرة لتعطرها وتمنحها لمسة نهائية نضرة وجذابة وأنيقة.