close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مجموعة طلاء الأظافر Le Vernis الجديدة

أعلنت دار شانيل CHANEL عن إطلاق الإصدار الأخير من مجموعة Le Vernis المكوّنة من 24 درجة، منها 17 درجة جديدة لطلاء الأظافر، في موسم ربيع 2023.

تقدم شانيل CHANEL بياناً إبداعياً يسلط الضوء على اللون كوسيلة لإرضاء كل رغبة. هذا الموسم، أثبت استوديو ابتكار الماكياج لشانيل CHANEL أن إبداعه قد يصل إلى أطراف الأصابع. عند إعادة ابتكار مجموعة Le Vernis، صمم مجموعة غنية ومعبرة تتناسب مع كل حالة مزاجية وكل عاطفة. لقد تم تصوّر هذه المجموعة كلغة، وتكوينها لتعكس أسلوباً، مثل التفاصيل التي تحدث فرقاً كبيراً في أي إطلالة. استكشفت شانيل CHANEL أدق درجات الألوان في معجمها اللوني لتشكيل اللوحة الجديدة، التي تتراوح درجاتها الـ24 من الحيوية إلى الغامضة، مما يمنح كل شخصية وكل روح إبداعية فرصة للتعبير عن نفسها.

في المجموعة التي تتمحور حول 5 مجموعات لونية رئيسية، أعطت شانيل CHANEL كل طلاء أظافر سماته الخاصة.

  • ألوان التي تبعث النشاط. درجات نضرة يمكن أن تعزز نشاطك في لمح البصر: أحمر ناري ووردي فوشيا حيوي ومرجاني زاهٍ وبرقوقي مكثف.
  • ألوان الهادئة التي تنشر الراحة. ألوان محايدة ناعمة تبعث على الهدوء والصفاء: وردي فاتح وبيج بلون اللاتيه.
  • الألوان التي تجلب الفرح. درجات منعشة وخفيفة وباعثة على التفاؤل التي تشجع على المرح والبهجة: أزرق سحابي وليلكي نضر وأصفر حيوي.
  • الألوان التي تسبب اضطراباً وتكسر القواعد من أجل تحديد قواعد خاصة بها بدرجات رمادية وخافتة. بين عالمين وبين درجتين: من التيراكوتا المائل إلى الوردي إلى اللون الرمادي المميز بلمسات الكاكي.
  • الألوان التي تمنح القوة، والمصممة ليتم ارتداؤها كإعلان: ثلاث درجات من اللون الأحمر قوية وجذابة.
  • الألوان التي تعطي لمسة من الفخامة، درجة ذهبي عتيق مبهجة التي تكمّل لوحة الألوان.

شانيل

شانيل

شانيل

شانيل

شانيل

شانيل تطلق مجموعة طلاء الأظافر Le Vernis الجديدة

شانيل تطلق مجموعة طلاء الأظافر Le Vernis الجديدة

شانيل تطلق مجموعة طلاء الأظافر Le Vernis الجديدة



العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel