close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مستحضرات جديدة من مجموعة Les Beiges لعام 2023

منذ عام 1927، راهنت مادموازيل شانيل على أسلوب الحياة المناسب للتنقل، ودعمت النساء في تطور أسلوب حياتهن. قررت، بأفكارها الرائدة، تقديم مستحضراتها للعناية بالبشرة والمكياج بأحجام أصغر. أساسيات يومية التي يمكن حملها بسهولة في حقيبة اليد، أو حقيبة مسائية، أو الأمتعة صغيرة الحجم لقضاء عطلات سريعة.

استوحت شانيل CHANEL من هذه الأحجام، الممتعة والعملية، عند تصميم مجموعة Les Beiges لعام 2023 تحت إسم Les Beiges Summer-To-Go. أعادت الدار ابتكار مستحضراتها الشهيرة من Les Beiges، لتقدمها بأحجام مناسبة للتنقل محدودة الإصدار. تحتوي مجموعة Les Beiges، رفيقتك طوال الصيف، على أساسيات البشرة النضرة والمكياج لإشراقة صحية بأحجام مصغرة. أساسيات Les Beiges، التي تتمتع بنفس جاذبيتها وسهولتها، هي الرفيق المثالي لتحقيق إشراقة نضرة، في أي وقت ولأي مناسبة.

- مستحضر أساس Les Beiges Eau De Teint في حجمه المناسب للتنقل (15 مل) شفاف بشكل مذهل. ويعتبر مستحضر للبشرة بتركيبة مائية غنية بقطرات ميكروية بأصباغ التي تترك طبقة مشرقة غير محسوسة تقريبًا على البشرة. تلائم درجاته الثمانية جميع ألوان البشرة، مما يمنحها تأثير البشرة التي لوحتها الشمس جميل.

- كريم التسمير لإشراقة صحية Les Beiges في حجمه المناسب للتنقل (15 غم) خفيف على البشرة. ويضفي لمسة من الدفء على البشرة، وكأنك قضيت عطلة نهاية الأسبوع في الشمس. عند وضعه على الوجنتين والأنف والجبهة ومنطقة الصدر باستخدام الأصابع أو الفرشاة، يمنحك هذا الكريم الجل بتأثير برونزي مظهرًا طبيعيًا للغاية للماكياج. إنه متوفر في 3 درجات لإشراقة يمكن التحكم في كثافتها.

- زيت Les Beiges المعزز للإشراق بحجمه مناسب للتنقل (50 مل) هو جاذب حقيقي للضوء. يغلف البشرة بطبقة لامعة ومتلألئة. غني بزيت الياسمين، يمنح البشرة إشراقة ذهبية، نحاسية قليلاً. ضعيه على الوجه والكتفين ومنطقة الصدر والذراعين والشعر لإشراقة فورية.

- يضفي Ombre Première Laque لمعان ذهبي على الجفون ويتميّز بدرجتين براقتين مميزتين: Rayon، بيج ناعم ومشرق، وQuartz Rose، وردي فاتح ونضر.

- يمنحك Rouge Coco Baume ماكياج شفاه خفيف ونضر مع درجتين جديدتين: Pink Delight، وردي ناعم وطبيعي للغاية، وSweet Treat، بنفسجي بني شبه غير لامع.

- لإكمال هذا المظهر المشرق، صممت شانيل CHANEL درجتين جديدتين من Rouge Coco Flash بأسماء مثيرة للذكريات. Destination، بيج وردي يعزز الشفاه بلمعان طبيعي، وEscapade، أحمر سيينا دافئ قليلاً.

شانيل تطلق مستحضرات جديدة من مجموعة Les Beiges لعام 2023

شانيل تطلق مستحضرات جديدة من مجموعة Les Beiges لعام 2023

شانيل تطلق مستحضرات جديدة من مجموعة Les Beiges لعام 2023

شانيل تطلق مستحضرات جديدة من مجموعة Les Beiges لعام 2023

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel