close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق عطر Paris-Riviera من مجموعة Les Eaux De Chanel

أطلقت شانيل عطر Paris-Riviera من مجموعة Les Eaux De Chanel المستوحاة من وجهات عزيزة على غابريال شانيل والمُبتكرة بواسطة أوليفييه بولج بالتعاون مع مختبر شانيل لابتكار العطور وتطويرها.

ألهم عالم الريفييرا المليء بالخيال خبير العطور أوليفييه بولج لابتكار عطر مشرق وأنيق. يوضح أوليفييه بولج: "لقد استهلمت من الريفييرا الفرنسية الساحرة بالعشرينيات من القرن الماضي لتطوير هذا العطر الجديد." يضيف: "إنها جنة مغمورة بالشمس جذبت عديد من الفنانين بالتفاصيل المعمارية المثالية للفيلات في هذا الوقت وتميّزت بأجواء حفلاتها الليلية المبهجة..."

لاحظ أوليفيه بولج السعادة الواضحة المهيمنة على صور غابريال شانيل، المحاطة بأصدقائها، واستمتاعها بوقع الشمس على وجهها وقرّر التعبير عن ذلك من خلال عطر أساسه زهور البحر الأبيض المتوسّط المعزّزة بنفحات الحمضيات المنعشة.

جمع فيه الياسمين مع النيرولي الذي يتّسم بخاصية فريدة مستخرجة من أزهار البرتقال في جنوب فرنسا. يحكي أوليفييه بولج: "دعمنا تعاونية فالوريس لسنوات. تهتمّ هذه التعاونية بتقطير أزهار البرتقال المزروعة في حدائق خاصّة بالمنطقة." يوضح:"يعطي ملاك بساتين البرتقال المر البتلات التي تم جمعها من الشجر لهذه التعاونية لتتم معالجتها في الموقع ويساعد المناخ المحلّي على الحصول على مُركّز نقي للغاية."

على الفور وبمجرّد استخدامه على البشرة، يتمّ التعرّف على العبير المنعش لمجموعة Les Eaux De Chanel. تبرز نفحاته المنعشة من بشر البرتقال والبيتي جرين. ثم، يتجلّى تناغم الياسمين والنيرولي الغنيّ. بمرور الوقت، تمتزج النعومة مع الدرجات الزهرية وذلك بانسجام بلسم البنزوين وخشب الصندل.

مثله مثل عطور Les Eaux De Chanel الأخرى، يتميّز عطر Paris-Riviera بقارورة جذّابة وبسيطة. يذكّر شكل القارورة المستدير بقنينة الشرب التي كان يحملها الأشخاص في صدراتهم عند ذهابهم في رحلات طويلة. يعلوها غطاء أسود حراري محفور عليه حرف C المزدوج ومغلّف داخل علبة من الورق المقوى المحزز الذي يشير إلى موج مياه البحر وهو يتراجع عن الشاطئ ويترك بصماته في الرمال.

قارورة 125 مل

متوفّر في إصدار محدود اعتباراً من 1 يونيو 2019 وحتى 31 مايو 2020 في نقاط بيع شانيل وعلى موقع chanel.com.


شانيل تُطلق عطر Paris-Riviera من مجموعة Les Eaux De Chanelشانيل تُطلق عطر Paris-Riviera من مجموعة Les Eaux De Chanelشانيل تُطلق عطر Paris-Riviera من مجموعة Les Eaux De Chanelشانيل تُطلق عطر Paris-Riviera من مجموعة Les Eaux De Chanelشانيل تُطلق عطر Paris-Riviera من مجموعة Les Eaux De Chanel

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel