close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مجموعة مجوهرات Comète

أطلقت شانيل مجموعة مجوهرات Comète فلطالما كانت النجمة والمذنّب مصدري مادوموازيل شانيل المفضّلين للإلهام، حيث يعزّزان جمال المرأة بغبارهما السماوي.

اختارت غابريال شانيل المذنّب والنجوم كموضوعين أساسيين للتعبير عن مجموعتها الأولى، Bijoux de Diamants، التي طُرحت في باريس في عام 1932 . وضّحت شانيل: "أردت أن تتزين النساء بمجموعات النجوم. النجوم! النجوم بجميع الأحجام ...".

رمزاً للجمال والحركة والحريّة، أصبح المذنّب Comet علامة من علامات شانيل للمجوهرات الراقية ولا يزال يلهم إبداعاتها الجديدة. في عالم تملؤه النجوم، تقوم شانيل باستمرار بإعادة التعبير عن هذه الفكرة بلمسات مواكبة لكل العصور. مثل سماء مرصّعة بالنجوم، يمثّل هذا الموضوع مصدر إلهام دائم لإبداعات المجوهرات وصناعة الساعات ويبرز التنوّع المبتكر الذي لا ينتهي في الدار.


مجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comèteمجموعة مجوهرات شانيل - مجموعة مجوهرات Comète

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel