أطلقت شانيل مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glow التي تتمحور حول هدف واحد فقط، وهو الاستمتاع ببشرة بإشراقة صحية كالتي لوحتها الشمس، وتنعم بانتعاش الهواء الطلق. باستخدامها، تنير الدرجات الدافئة بلمعانها المرجاني الشفاه والعينين. فضلاً عن ذلك، تبث الألوان الصيفية الحيوية بأظافرك.

بودرة Les Beiges لإشراقة صحية وطبيعية

ابتكار حصري – إصدار محدود

كانت بداية مجموعة Les Beiges مع مستحضر الأساس. لهذا الموسم، تتوفّر درجتان من بودرة Les Beiges لإشراقة صحية وطبيعية. تستفيد هذه البودرة من تأثير الظل والنور لتبرز الملامح وتعزز جمالك الطبيعي. بوضع طبقة رفيعة للغاية وغير مرئية منها، تكشف بشرتك عن نضارتها وإشراقتها، فتنعم بنفس انتعاش الهواء الطلق. بفضل خفة وزنها وانتعاشها، تمنح بشرتك إشراقة رقيقة بما تضمه من أصباغ بلمعان ذهبي. للحفاظ على هذه الإشراقة الصحية الفورية، تكتمل التركيبة بمستخلص الكلنكوة المرطب والمضاد للأكسدة.

سواء أردت تطبيق البودرة على عظام الوجنتين أو على ملامح الوجه بأكمله أو لإبراز نقاط التركيز الجماليّة، يتم توزيعها بحركات واسعة من منتصف الوجه وإلى الخارج. يمكن أيضاً استخدام طرف الفرشاة الهلالية لتوزيعها على منطقة أعلى الجبين والذقن وجسر الأنف لتحديد ملامح وجهك. 

تتميّز مجموعة Les Beiges Summer Of Glow الجديدة بعلبتها التي تحكي قصة وتخبر عن أحد الأيام بشاطئ البحر عندما يتمايل الشعر مع الريح وتحصل البشرة على اسمرار جميل نتيجة تعرضها لأشعة الشمس. تتزيّن علبة بودرة Les Beiges لإشراقة صحية وطبيعية الحصرية بشعار C المزدوج المتّخذ شكل حبل بحار ملفوف، ويبرز نفس النمط على سطحها.

-متوفرة في درجتين:

Sand: خفيف إلى متوسط

Sunset: داكن

 مستحضر Les Beiges لإبراز الملامح سائل وشفاف لإشراقة صحية

يحسّن مستحضر Les Beiges لإبراز الملامح السائل والشفاف لإشراقة صحية بشرتك بلمسته المتلألئة الرقيقة. يعمل على إنارة وجهك وجسمك كشعاع شروق الشمس. على الفور، تزيد تركيبته من جمال بشرتك بطبقة رقيقة من النور لتمنحها إشراقة صحية فورية بتأثير مبرز لملامح البشرة. تتألق بشرتك أيضاً بنضارة مميّزة وضياً فريداً.

يتّسم بخفته الشديدة، فيمتزج بسهولة مع بشرتك ليكشف عن نضارتها الطبيعية. وتضمن تركيبته، الرقيقة للغاية والمخملية، أفضل انعكاس للضوء لتنعم بشرتك بإشراقة نقية وشفافة. وإذا أردتِ إضفاء لمسات تجميلية فورية على بشرتك، يحسّن هذا المستحضر المعزز لجمال بشرتك من ملمسها عند استخدامه.

69% من تركيبة هذا المستحضر لإبراز ملامح البشرة والمعزز لجمالها قائمة على الماء ومُطرٍ مشتق من مصدر بحري. بفضله، تنعم بشرتك براحة طوال اليوم كما تبدو إشراقتها وكأنها نابعة من داخلها. في نفس الوقت، يعمل مستخلص الكلنكوة على حماية جمال البشرة الطبيعي.

يمنحك مستحضر Les Beiges لإبراز الملامح السائل والشفاف لإشراقة صحية إمكانية تحديد كثافة ماكياجك. تم تصميم عبوته الزجاجية بحيث تحصلين على الكمية المناسبة مع كل استخدام، دون أي زيادة. بملمسه اللطيف، يتم تطبيقه بأطراف الأصابع، مع تربيته على مناطق الوجه البارزة (الجزء العلوي من عظام الوجنتين والوجنتين وجسر الأنف وقوس كيوبيد). يمكنك أيضاً استخدامه كأساس للماكياج للاستمتاع بإشراقة طبيعية. لتعزيزنضارة البشرة، يمكن تطبيقه على منطقة أسفل العنق والجسم.

-متوفّر في درجتين:

Pearly Glow: عاجي لؤلؤي

Sunkissed: برونزي لؤلؤي

كريم تسمير Les Beiges لإشراقة صحية

ينضمّ هذا المستحضر إلى مجموعة Les Beiges ليصبح كريم تسمير Les Beiges لإشراقة صحية. يتّسم هذا الجل الكريمي بتركيبته الخفيفة والناعمة للغاية، فيمتزج تماماً مع البشرة ليكشف عن جمالها الطبيعي. يمنح بشرتك نفس الاسمرار الذي تحصلين عليه بعد قضاء يوم في الهواء الطلق. بعد استخدامه، تصبح البشرة ناعمة كالمخمل، كما تصبح ملامحها ملساءً.

تجمع تركيبته بين خفة الوزن والكثافة معاً، ويسهل توزيعها على البشرة لتمتزج معها دون أن تترك طبقة مرئية. تتكوّن من كمية متوازنة من الشمع الطبيعي لتطبيقها بسلاسة على البشرة، إلى جانب بودرة معدنية للحصول على تأثير الإشراقة الصحية. في نفس الوقت، يعمل مستخلص الكلنكوة على حماية جمال البشرة الطبيعي.

 بتصميم عبوته الممتاز، يسهل الحصول على كمية كافية منه لتوزيعها على بشرتك بفرشاة كابوكي على المناطق التي تلتقط ضوء الشمس بشكل طبيعي، وهي الوجنتين والجبين والذقن. فضلاً عن ذلك، هذا الكريم عملي وسهل الاستعمال، فيمكن استخدامه لتحديد ملامح البشرة (عند تمليسه أسفل عظام الوجنتين بحركات دائرية) أو للحصول على إطلالة كاملة (بتربيته أو توزعيه من منتصف الوجه وإلى الخارج).

-متوفّر في درجة واحدة: Soleil Tan Bronze Universelle: برونزي لؤلؤي

مستحضرات Les Beiges لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية

تضمّ مجموعة Les Beiges Summer Of Glow تناغماً لونياً جديداً ضمن مستحضرات Les Beiges لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية. تتكوّن لوحة تظليل الجفون من 5 درجات ألوان دافئة، المستوحاة من المناظر الطبيعية لساحل البحر الأبيض المتوسط، التي يسهل استخدامها والمزج بينها. ألوانها هي بيج كريمي ناعم، بيج مائل إلى الخوخي لامع وناعم، لون مرجاني بلمسات براقة ذهبية ووردية، لون مرجاني مائل إلى الخوخي وبني مائل إلى الرمادي... هذه الظلال اللونية كلها مستوحاة من بريق أشعة الشمس ولمعانها.

باختلاف درجاتها الداكنة أو الفاتحة أو اللامعة أو غير اللامعة، تتّسم ظلال الجفون الـ5 بتركيبتاها الكريمية التي تنساب بسهولة على عينيكِ. بملمسها المريح وثباتها الطويل، تمتزج بسلاسة معاً وتنساب بسهولة على البشرة، فيمكن تطبيقها بأطراف الأصابع أو بالفرشاة. بعد تطبيقها، تحافظ الألوان الـ5 على ثباتها وإشراقها وتجانسها طوال اليوم. يمكن مزجها معاً بكل سهولة، فتمكّنك من الحصول على إطلالات متعدّدة.

مستحضرات Les Beiges لتظليل الجفون لإشراقة طبيعية وصحية مميّزة بتعدد استعمالاتها، فيمكن استخدامها كأساس أو كظل للجفون. كما يمكن المزج بين الظلال المختلفة أو استخدامها على حدة. يعمل الظل الأكثر نعومة على جذب الضوء عند زاوية العينين وتحت الحواجب. أما الظل الأغمق، فيمكن تطبيقه كخط محدد لمحيط العينين على طول منبت الرموش السفلية أو على الحواجب لتكثيفها.

-متوفّرة في درجة واحدة: Warm: بيج كريمي ناعم، وبيج مائل إلى الخوخي لامع وناعم، ولون مرجاني بلمسات براقة ذهبية ووردية، ولون مرجاني مائل إلى الخوخي، وبني مائل إلى الرمادي. 

بلسم الشفاه Les Beiges لإشراقة طبيعية

لهذا العام، يزيّن بلسم الشفاه Les Beiges لإشراقة طبيعية شفتيك بلون مرجاني رقيق ومشرق. 

يحتوي بلسم الشفاه Les Beiges لإشراقة طبيعية على زبدة المورينغا ومشتق من فيتامين E. يتّسم بتركيبته الكريمية التي تنساب بسهولة على شفتيك لتغذيها وتحميها وتغلفها بطبقة مريحة. بفضل ما تضمه من زيوت مطرية، فلها مزايا ترطيبية فائقة، التي توفّر العناية اللازمة لشفتيك وتقيها من الجفاف. من أول تطبيق، تصبح الشفاه ناعمة، كما تضفي اللمسة اللونية إشراقة وانتعاشاً إليها.

-متوفّر في درجة واحدة: Warm: مرجاني مشرق

 Le Vernis Les Beiges

يتميّز اللونان الجديدان لهذا الموسم بحيويتهما، فتكتمل معهم إشراقتك. يتألّق طلاء الأظافر Le Vernis de Chanel في مجموعة Les Beiges بألوان جذابة التي يطول ثباتها لعدة أيام. يتّسم بتركيبة فائقة المرونة، رقيقة ولامعة، التي تضمن حصولك على نتائج متجانسة وتدوم طويلاً.

-متوفّر في درجتين:

Cruise: مرجاني حيوي

Sailor: مرجاني ورديمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glowمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مكياج Les Beiges Summer Of Glow