في 2020، تكشف شانيل عن تجارب عطرية جديدة بتقديم أسلوبين للتعطّر في إصدار محدود، وهما أقلام Chance المعطّرة وزيت الشعر Chance Eau Tendre. يتميّز المستحضران بطابعهما العملي فيمكن حملهما بسهولة في حقيبة اليد.

تقدّم شانيل أقلام Chance المعطّرة، وهي 4 تعبيرات من Chance متوفّرة داخل عبوة مناسبة للسفر. ضعي الرأس القابل للسحب مباشرة على البشرة، لإحياء أثر عطرك المفضل من Chance طوال اليوم والاستمتاع بعبير يناسب حالتك المزاجية. مع Chance، ستستمتعين بعبير باعث على التفاؤل. أما مع Chance Eau Fraîche، فتنعمين بتأثير منعش وباعث على النشاط. يمنحك Chance Eau Tendre لمسة من النعومة. في النهاية، يضفي Chance Eau Vive أثراً مفعماً بالحيوية.

يتوفّر زيت شعر من عطر Chance Eau Tendre الناعم والرقيق بنفحات الزهور والفاكهة. يجمع هذا الابتكار بين مزايا العناية بالشعر والتعطّر في مستحضر واحد جديد. بفضل تركيبته الغنية بزيت الجوجوبا، يضفي على الشعر نعومة ولمعانًا وإشراقة. ضعي كمية قليلة من زيت الشعر Chance Eau Tendre على أطراف شعرك، لتغلفيه بلمسة ناعمة وعبير رقيق.

حجم: 35 مل

مجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendreمجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendreمجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendreمجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendreمجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendreمجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendreمجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendreمجموعة مستحضرات شانيل - أقلام Chance المعطّرة - زيت الشعر Chance Eau Tendre