تستمر ثورة تكنولوجيا المائعيات الميكروية في عام 2022، مع مستحضرين جديدين. لتكملة روتين ماكياج الوجه LES BEIGES، ابتكرت شانيل CHANEL مستحضرين مميزين بأساليب تطبيق فريدة: TOUCHE DE TEINT، وهو خافي للشوائب متعدد الاستخدامات يمنحك نتائجًا طبيعية، وEAU DE BLUSH، الذي تضفي درجته “blush 2.0” توردًا إلى وجنتيك.

لقد جعلت مجموعة ماكياج LES BEIGES اللمسة الطبيعية أسلوب في حد ذاتها. بطريقة لم يسبق لها مثيل في أي مجموعة أخرى، تعكس المجموعة الروح الحرة لمادموازيل شانيل وتكسر التقاليد لتكشف عن بشرة نضرة ومشرقة ونقية وبسيطة. أصبح الماكياج سهل وتبدو البشرة مشرقة كما لو كنت قد قضيت يوماً في الهواء الطلق. تنعمين بجمال شامل دون بذل مجهود.

تضفي مجموعة LES BEIGES، بتركيباتها الخفيفة التي يمكن زيادة كثافتها، تعريفاً جديداً لملمس ماكياج الوجه وكيفية تطبيقه. وتمثل وعداً بأناقة أصيلة وعودة إلى الأساسيات.

في عام 2019، غيّر مستحضر الأساس بتركيبة مائية روتين ماكياج وجه المرأة. لأول مرة، تم تطوير تركيبة منعشة ذات أساس مائي تحتوي على أصباغ القطرات الميكروية. تذوب القطرات الميكروية عند ملامستها للبشرة، وتضفي لمسة نهائية شفافة على البشرة. مع هذا الابتكار، فتحت تقنية المائعيات الميكروية مجموعة من الإمكانات لمستحضرات التجميل؛ وأثمرت عن جيل جديد تمامًا من ماكياج الوجه الذي يتميز بتركيبات خفيفة وخالية من جميع المكونات غير الأساسية.

يمكن تطبيق هذا المستحضر مثل خافي للشوائب، للتصحيح المستهدف حسب الحاجة، أو مثل مستحضر الأساس، على الوجه بالكامل. استمتعي ببشرة نضرة ومشرقة، وتأثير البشرة الخالية من الماكياج لمظهر طبيعي.

يتسم مستحضر TOUCHE DE TEINT بمرحلة مائية، غنية بالمكونات النشطة المرطبة والحامية المشتقة طبيعيًا وأصباغ القطرات الميكروية فائقة الخفة. ويعمل على التقليل من ظهور الشوائب دون المساومة على الراحة. ويجمع TOUCHE DE TEINT بين مستحضر الأساس وخافي الشوائب، ويعمل على تحسين مظهر البشرة بشكل واضح بفضل التركيز العالي للأصباغ. إنه يمنح البشرة شعورًا بالانتعاش والخفة.