احتفلت شوميه في 26 نوفمبر الجاري بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مول. دعت الدار بهذه المناسبة مجموعة من الضيوف إلى تجربة رقميّة تستحضر ساحة فاندوم في برج خليفة أحد أشهر معالم دبي كدلالة على التبادل بين الثقافات.

لبّت الدعوة مجموعة من الأسماء العربيّة منهنّ: كارمن بصيبص، جويل ماردينيان، دانا الطواريشي، يارا النملة، رؤى الصبّان ومنال الحمادي وقد احتفلن مع شوميه بأحدث الإصدارات في مجال المجوهرات بحضور حشد من الإعلاميين.

تخلّل الحفل عرض لمجموعة من أبرز تصاميم شوميه التي تجسّد ابتكار الدار وحسّها الفني. جاءت المجوهرات مستوحاة من ملهمة الدار الإمبراطورة جوزفين، وتضمّنت قطعاً إستثنائية مثل تاج ميلودي ناكري، خواتم كوكتيل، بروشات بي الماسيّة، ومجوهرات يمكن ارتدائها بأساليب مختلفة، فضلاً عن مجموعة من الخواتم التاجيّة الأيقونيّة التي تجسّد الطابع العصري لتصاميم هذه الدار.

احتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مولاحتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مول

احتفال شوميه بالذكرى الأولى لإفتتاح صالة عرضها الإقليميّة في دبي مول