close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوميه تُطلق تصاميم جديدة من مجموعة مجوهرات بي ماي لوف

أطلقت شوميه تصاميم جديدة من مجموعة مجوهرات بي ماي لوف التي تزيد من إمكانيات التنسيق والإبتكار، فانضمت تصاميم بروشات من الذهب الأبيض والوردي إلى المجموعة متخذةً شكل قرص النحل. زيّن هذا التصميم الرمزي أيضاً وصلات الأساور الدقيقة التي تأتي مع قلادات متطابقة أو غير متطابقة بأناقة.

بألوانها الحيويّة، أشكال أقراص العسل الهندسيّة، التوهج الدافىء للذهب مع اقتراب الصيف تبدو حدائق شوميه مفعمة بالحياة والسحر.قطع مصمّمة للإستخدام اليومي وقابلة للتنسيق فيما بينها بهدف إضفاء لمسة من الإشراق على أي إطلالة.

إنطلاقاً من الشعور بفرح الحياة، تعيد مجموعة بي ماي لاف تفسير الرمز الإمبراطوري للنحل من خلال تصميم قرص العسل في تفاعل بين الذهب والهندسة. تضم هذه المجموعة خواتم، أساور وعقود من الذهب الوردي، الأبيض والأصفر تم تصميمها لتختلط وتتناسق فيما بينها.

مجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوفمجموعة مجوهرات شوميه - مجموعة مجوهرات بي ماي لوف

العلامة التجارية
Chaumet
الوكالة
Chaumet