close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار شوبارد تشارك في معرض الجواهر العربية

تشارك دار شوبارد في الدورة الثلاثين من معرض الجواهر العربية الذي يقام في المنامة بمملكة البحرين ما بين 16 و20 نوفمبر 2021، حيث تعرض الدار أروع إبداعاتها من الساعات والمجوهرات على مدى 5 أيام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

معرض الجواهر العربية 2021

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وليّ عهد مملكة البحرين، يقام معرض الجواهر العربية حيث يتيح لدور المجوهرات العالمية التواصل بشكل مباشر مع المشترين من تجّار المجوهرات وهواة اقتناءها. يستمر المعرض في استقطاب أكثر من 550 جهة عارضة من 30 دولة حول العالم، لاسيما أن الكثير منها قد شاركت في معرض الجواهر العربية بهدف تقديم مجموعات جديدة ومجوهرات بإصدارات محدودة لهواة اقتناء المجوهرات في الشرق الأوسط.

مجموعة شوبارد المختارة على منصة العرض

في هذه المناسبة، تكشف دار شوبارد عن مجموعة مختارة من إبداعاتها من المجوهرات الراقية والساعات الفاخرة. كما يتمكّن الزوّار من الاطلاع على قطع مجوهرات استثنائية وفريدة من مجموعات متنوّعة تتضمّن مختارات من مجموعة الساعات المجوهرة L’Heure du Diamant. كما اشتملت المعروضات على أحدث مجوهرات مجموعة Happy Hearts، وتشكيلة من مجموعة Happy Flower تضم أقراط، قلائد، أساور وخواتم مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والمطعّم بعرق اللؤلؤ أو حجر أحمر، بالإضافة إلى مجموعة كاملة مرصّعة بالألماس مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

في دورة المعرض لهذا العام، تسلّط شوبارد الضوء على تشكيلة واسعة من موديلات مجموعة ساعات Happy Sport بما في ذلك ساعة Happy Sport The First وساعات أخرى قياس علبتها 33 ملم. في ذات السياق، تضمّنت المجموعات الرجالية المعروضة ساعات Alpine Eagle وMille Miglia، إلى جانب تشكيلة من ساعات مجموعة L.U.C الشاملة مثل ساعة L.U.C Lunar one بالإضافة إلى ساعة L.U.C perpetual Twin وساعة L.U.C XPS.مجموعة مجوهرات شوبارد - معرض الجواهر العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - معرض الجواهر العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - معرض الجواهر العربية

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East