close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تطلق مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me، إصدار خاص بالحروف العربية

ينضم إلى مجموعة مجوهرات Happy Diamonds الرمزية من شوبارد تشكيلة جديدة من القلادات المصنوعة من الذهب الوردي Happy Diamonds-Happy Me، تجمع بين الألماس المتراقص مع 11 حرفاً من حروف الهجاء العربية.

منذ ابتكار مفهوم هذه المجموعة للمرة الأولى في عام 1976 ضمن ورشات شوبارد، انطلقت الألماسات المتراقصة المحفوظة بين طبقتين من الزجاج الكريستالي ضمن كبسولة مغزلية من الذهب الخالص تسهم في انسيابية حركة كل منها لتنشر بهجة الحياة فيما حولها.

شكّلت رؤية الشلال وجمال مياهه المتهاطلة مصدر الإلهام لمصمم الدار، ليطلق الألماس ويحرره من قبضة مخالب التثبيت فيضمن تألقه، حيث تنساب هذه الألماسات بخفة وحرية يغمرها الضوء فاكتسبت اسم الألماسات السعيدة Happy Diamonds واشتهرت منذ ذلك الحين بفضل مجموعات الساعات والمجوهرات التي تزيّنت بها.

ألهمت الثقافة العربية دار شوبارد لتقدم قلادة Happy Diamonds- Happy Me الرمزية التي تتضمن كبسولة تحمل حروفاً عربية صغيرة ومتحرّكة، لتنقل الدار من خلال هذه الحروف رسالة تحمل المشاعر، وترمز للتواصل بين الثقافات وتطوّر الحضارات الحديثة. من خلال الاحتفاء بفن الخط الغني، تؤكد دار شوبارد ارتباطها بثقافة عريقة كان اسمها رديفاً للمعرفة والتنوير والانفتاح على العالم.

يستحضر تصميم هذه القلادات إحدى الروائع الكلاسيكية للدار، التي تتخذ شكل قلادة تتحلى بشكل دائري يرمز للحكمة. صُنعت القلادة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط ويكللها حجر ألماس. في قلب هذه الدائرة ثبّت حرفيو الدار لوحين من الزجاج الكريستالي ليشكلا معاً مسرحاً تتراقص فيه العديد من الحروف العربية المتحرّكة؛ حيث تتضمن المجموعة 11 حرفاً مختلفاً هي: الألف، الشين، السين، الدال، الخاء، الفاء، الهاء، النون، الميم، اللام والياء. يشكّل كل واحد منها الحرف الأول من أكثر 11 أسماً عربياً ذائعاً بين أسماء الفتيات، ويترافق كل حرف منها مع 3 ألماسات متراقصة، لتدور وتتراقص معاً بمرح يضفي على القلادة لمسة أنثوية فريدة.مجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربيةمجموعة مجوهرات شوبارد - مجوهرات Happy Diamonds-Happy Me إصدار خاص بالحروف العربية

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East