close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فوريو تطلق الجهاز الذكي Bear الذي يعتني بالوجه وينحته بالتمارين

أطلقت فوريو الجهاز الذكي الذي يعتني بالوجه وينحته بالتمارين Bear وBear mini. يعمل الجهازين لنحت الوجه بتقنية التيارات الصغيرة الذكية، تقدّمها العلامة التجارية فوريو.

بفضل مستويات التركيز الـ5 المتوفّرة، التي يمكن ضبطها من تطبيق Foreo For You وAnti-Shock System (النظام المقاوم للصدمات) التابع له، أُطلقت التقنية الذكية الحاصلة على براءة الاختراع من فوريو التي تتضمّن علاج البشرة وحمايتها من الإفرازات المؤلمة؛ مما يجعلكِ تنعمين بعلاج مخصص لكِ وحدكِ حسب احتياجاتك أنتِ.

مع مجموعة تضم التيارات الصغيرة ونبضات T-sonic، يعمل جهازا Bear و Bear mini في إصدارهما الجديد على شد البشرة؛ كي تتمتعي ببشرة أكثر شباباً، ومظهرٍ يعكس نحت الوجه بصورةٍ مميّزة. تعمل التيارات الصغيرة المحفّزة على نحت البشرة، بينما تعمل نبضات T-sonic المبتكرة من شركة فوريو على تهدئة مواضع الشد العضلي بالوجه، مع تنعيم شكل الخطوط الرفيعة والتجاعيد. يتمتّع جهاز Bear بمستويات عالية التركيز من التيارات الصغيرة، لذا فهو يلائم الوجه بأكمله والمنطقة التي تشبه حرف V التي يركّز عليها المنتج، بينما يستهدف منتج Bear mini مناطق أسفل العينين، الجفون والخطوط الموجودة حول الفم.

طفرة تكنولوجية يحملها جهاز Bear:

  • نظام مقاوم للصدمات

يعمل هذا النظام المدمج على ضبط تركيز التيارات الصغيرة بالمنتج تلقائياً وفقاً لمدى مقاومة بشرتكِ للكهرباء؛ مما يضمن علاج بشرتكِ دون صدمات؛ لتحقيق أعلى درجات الأمان وللوصول إلى أفضل النتائج. يستخدم Anti-Shock System (النظام المقاوم للصدمات) المبتكر في جهاز Bear مستشعرات فائقة الذكاء؛ لفحص مدى مقاومة بشرتكِ للكهرباء وقياس درجة هذه المقاومة بمعدل 100x في الثانية. ثم يعمل على ضبط التيارات الصغيرة تلقائياً كي تلائم بشرتكِ على أفضل نحو.

  • نحت الوجه بالتيارات الصغيرة

تُعد التيارات الصغيرة طريقةً آمنةً وغير مؤلمة لشد البشرة وتحديد ملامح الوجه. تصدر التيارات الصغيرة تيارات كهربية منخفضة الجهد (لذا تُعرف باسم تيارات صغيرة)، تماثل التيارات الكهربائية بجسمكِ على مستوى الخلية للمساعدة على تعديل شكل البشرة ونحتها. بشكلٍ يشبه تمارين الوجه، يستخدم جهاز Bear مجالات التيارات الصغيرة التي تنقل الطاقة مباشرةً إلى البشرة. تعني المنطقة السطحية متوسطة الحجم لتلك المجالات أنها تعالج مناطق أكبر بالبشرة، كما أنها تستهدف في الوقت نفسه جميع الخطوط الرفيعة بعنايةٍ بالغةٍ. مع استخدام التيارات الصغيرة، تُفتت خلايا البشرة ثم تنمو من جديد بمظهرٍ أقوى.

توصي شركة فوريو باستخدام جهاز Bear مع سيروم موصل يعمل عبر نبضات T-Sonic النشطة لتعزيز امتصاص السيروم ومادة Serum Serum Serum المركّبة بشكلٍ خاص لدى شركة فوريو بكفاءة، وأمان عندما يتعلّق الأمر بنقل التيارات الصغيرة من الجهاز إلى البشرة. يساعدكِ السيروم على تحقيق الاستفادة القصوى من سبل العلاج بالتيارات الصغيرة، بينما يجري لبشرتكِ تدليكاً رقيقاً لتعزيز نضارتها.

يتوفّر جهاز Bear باللون الفوشيا الكلاسيكي الذي تقدمة فوريو، بينما يأتي جهاز Bear mini حاملاً اللون الوردي الفاتح والبنفسجي.

يتوفّر جهاز Bear عبر متاجر سيفورا المحدّدة بالمنطقة، متاجر سيفورا عبر الإنترنت ومحلات البيع بالتجزئة بسعر 1350 درهماً إماراتياً، بينما يتوفر جهاز Bear mini في متجر سيفورا عبر الإنترنت، ويبلغ سعر بيعه بالتجزئة 900 درهم إماراتي.مجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Bear - جهاز Bear miniمجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Bear - جهاز Bear miniمجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Bear - جهاز Bear miniمجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Bear - جهاز Bear miniمجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Bear - جهاز Bear miniمجموعة مستحضرات فوريو - جهاز Bear - جهاز Bear mini

العلامة التجارية
Foreo
الوكالة
Coffee Communications