أطلقت Dior Makeup مجموعة Color Games لصيف 2020، والتي تتميّز بالتركيبات العالية الأداء والألوان النابضة بالحيوية مع درجات ألوان مميّزة. هذه المجموعة ابتكرها المدير الفني للإبداع والصورة لدى الدار Peter Philips كما جرت العادة. تستعيد لوحة ظلال العيون ‎5 Couleurs Color Games، لمسات الصيف المفعمة بالألوان. تتشابك أحرف Dior تحت النمط المتميّز الجميل للإصدار الخاص، بينما تحاكي الدرجات اللونية البشرة التي تزيّنت بالاسمرار تحت أشعة الشمس وأحواض السباحة ذات اللون الأزرق النيلي. تضمّ مجموعة Color Games لصيف 2020:

Diorshow Colour & Contour

تضمّ ابتكارات المجموعة مستحضرين جديدين من Diorshow Colour & Contour مع درجات ألوان شمسيّة. يتميّز هذا المستحضر بمحدّد عينين من جهة، مع عناصر ملوّنة جريئة، ومن جهة أخرى، إصبع كريميّ يتمّ استخدامه لإضافة لمسة من الإشراق أو نفحة من الألوان، على غرار ظلال العيون، للتلاعب بتباينات اللون الذهبي الشفاف، الأزرق الداكن أو البرتقالي والبني مع لمسة مرهفة من الانعكاسات البرونزية.

Dior Addict Stellar Shine

قام Peter Philips بابتكار أحمر شفاه Dior Addict Stellar Shine لهذه المناسبة، وهو يمثّل سلسلة من الألوان الفاتحة، بدءً من لون خشب الورد وصلاً إلى الفوشيا. يتميّز هذا المنتج بمفعول يدوم 8 ساعات وتركيبة منعشة ذات خصائص مرطّبة. 

Dior Lip Tattoo

بفضل العناصر الملوّنة، يحطّم Dior Lip Tattoo الأرقام القياسية للألوان من خلال لمسته النهائية التي لا تزول بالمسح. مفعوله يدوم 12 ساعة، ويتميّز بتأثيره المرطِّب. يتوفّر Dior Lip Tattoo هذا الموسم باللون المحايد الداكن أو الأحمر الزهريّ.

Dior Lip Maximizer

في هذا الصيف، يتميّز Dior Lip Maximizer بالنشاط أكثر من أيّ وقت مضى. فالتركيبة التي تشتهر بخصائصها الحسّية المنعشة الجذابة تأتي باللون الزهريّ، اللون المفضّل لدى اليابانيات، وبلونين مشرقين آخرين.

Diorskin Mineral Nude Bronze Color Games

استوحي نمط بودرة الوجه Diorskin Mineral Nude من ميادين الرياضة، حيث تجتمع أحرف Dior وتكشف عن لونين: لون يعزّز الوجه، واللون الآخر يضفي لمسة من النشاط على عظام الوجنتين.

Rouge Blush Color Games

مدموغة بالنمط نفسه، تجعل Rouge Blush Color Games الحياة مليئة في الألوان من خلال إصدار محدود ومرح وهو Pink Pong وPeach Volleyball ذات اللون البرتقاليّ.

Dior Vernis

من خلال الدرجات العطرية الخفيفة للبرغموت والألوان الحصريّة الـ3، يضيف طلاء الأظافر Dior Vernis اللمسة النهائية على مجموعة Color Games: Ready، وهو لون الأصفر الباهت جرّاء الصيف، Set وهو لون أخضر مائل إلى الأزرق مع نزعة مائيّة؛ وGo وهو لون برتقالي نابض بالحياة.