close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تعيد ابتكار مستحضر الأساس Forever لعام 2022

في العام 2022، تعيد ديور ابتكار مستحضر الأساس Forever. مفعول يدوم لفترة أطول، عناية إضافية بالبشرة وتركيبة أكثر نقاءً.

مفعول جديد يدوم طويلاً ولا يزول بالمسح

يقاوم مستحضر Forever كل شيء، الحرارة، الرطوبة، التوتر، علامات التعب وحتّى المسح. أعيد ابتكار مستحضر Forever من دون خسارة الإحساس بالبشرة الثانية، فيتميّز بكونه مريحاً بقدر كريمات العناية بالبشرة، فيداعب البشرة بتركيبته المثالية ذات التغطية العالية.

تركيبتان جديدتان حائزتان على براءة اختراع، لخيارين من التغطية المثاليّة

- Forever: يوم كامل من التغطية المثاليّة غير اللماعة التي لا تزول بالمسح

ما أن يتمّ وضعه على البشرة، يمنحك مستحضر Forever الجديد بشرةً أكثر من مثاليّة، غير لمّاعة تدوم طويلاً بفضل تكنولوجيا جديدة مقاومة للمسح. لضمان ثبات الماكياج، اختار قسم العلوم في ديور العناصر البنيويّة من المستحضرات التي قدمت أفضل أداء من ناحية المرونة ومقاومة المسح. يضمن الجيل الجديد من مستحضر Forever بشرة أكثر تجانساً وملساء لوقت طويل، من خلال تمويه الشوائب والكشف عن بنية بشرة فائقة الدقة.

- Dior Forever Skin Glow: يوم كامل من التغطية المثاليّة المشرقة

لا يضمن الجيل الجديد من مستحضر Forever Skin Glow الحصول على بشرة مشرقة من الصباح إلى المساء فحسب، بل يقوم أيضاً بزيادة نعومتها أكثر فأكثر وتخبئة الشوائب، فتكون النتيجة بنية بشرة فائقة الدقة.

بعد ترطيبها جيداً لمدة 24 ساعة، تبدو البشرة ممتلئة على الفور وأكثر إشراقاً لوقت طويل.

بهدف تعزيز نتائج الماكياج المشرق، ومظهر البشرة الممتلئ، ابتكر قسم العلوم في ديور توازناً متقناً من الزيوت المشرقة، ومستحضر عناية بالبشرة مرطب، وبوردة التمويه البصري التي تمنح الوجه إشراقاً.

كميّة مكوّنات عناية بالبشرة بخلاصة الزهور أكثر من أي وقت مضى في عمق مستحضر Forever

حافظت تركيبة الجيل الجديد لمستحضر Forever على وفائها لالتزام ديور بتوفير منتجات أكثر مسؤولية. تضمن المكوّنات المختارة بعناية عدم تضرّر البشرة والحفاظ على نقائها. في حين يدفع الماكياج بالبشرة المثالية إلى مستويات غير مسبوقة، يتمّ دراسة مكوّنات مستحضر الأساس Forever عن كثب بشكل دوري، كما يخضع لتحسينات. تحتلّ الزهور الصدارة في جوهر التركيبة النقية لهذا الجيل الجديد.

تمّت صياغة مستحضري Forever وForever Skin Glow بشكل أساسي كمستحضري عناية بالبشرة، مع قاعدة مكوّنات عناية بالبشرة بخلاصة الزهور بنسبة 86%. لأن نتيجة الماكياج لا تكون أكثر جمالاً إلاّ عندما تكون البشرة مرطّبة، صحيّة وبأفضل حال، قام قسم العلوم في ديور بمضاعفة نسبة خلاصات الزهور في تركيبة الجيل الجديد لمستحضر Forever، فتجلّت زهرة السوسن في قلبه.

يعمل مستخلص السوسن على محاربة وسطاء الإلتهابات ويكمّل المفعول الوقائي لمؤشرات حماية البشرة. يستهدف مستخلص زهرة الثالوث الآليات الأساسيّة التي تنظّم ترطيب الجلد، فيحفّز تدفّق المياه في البشرة ويحافظ على الرطوبة في العمق على المدى الطويل. كما يساهم مستخلص الكبوسين في تعزيز إشراق البشرة إذ يحفّز إنتاج بروتين تنقل الأكسجين. كذلك، يحارب الضرر الذي يتسبّب به التعرّض للضوء الأزرق.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تعزيز كل مستحضر أساس بمكوّن نشط تمّ اختياره خصيصاً لتلبية احتياجات مختلف أنواع البشرة. تمّ تعزيز مستحضر Forever باللمسة النهائية غير اللّماعة بمستخلص ورد المسك ذات الفوائد القويّة: إذ يساعد على تضييق مظهر المسام لبنية بشرة مصقولة. في حين يستفيد مستحضر Forever Skin Glow من مستخلص حمض الخطمي، فاكهة حمضيّة اشتهرت بتحفيزها لتجدد الخلايا، فتساعد بالتالي على تنعيم ملمس البشرة، وتعزيز إشراقها.

خبرة في الألوان لمطابقة جمال المرأة

بفضل 43 لوناً متناغماً، يمكن لكل إمرأة العثور على اللون الذي يطابق لون بشرتها، مهما كانت، لون قادر على تعزيز الدرجات اللونية المختلفة للبشرة ومسحاتها اللونية، سواء كانت محايدة، دافئة، قرنفليّة دافئة، زيتونية دافئة، باردة، أو ورديّة باردة.

هذه اللمسة اللونية المثالية سببها وجود عناصر ملوّنة معدنية ضمن طبقة ذات تركيبة نباتيّة. بفضل تكنولوجيا جديدة حسّنت توزيع العناصر الملوّنة، تندمج تلك الأخيرة بتجانس مع البشرة وتؤّمن لوناً مميزاً لا يتغيّر لمدة 24 ساعة.

التوضيب جزء من مبادرة تصميم مراعية للبيئة

لا يمكن توفير جمال يدوم لفترة أطول إلاّ من خلال تحسين التوضيب. يمكن إزالة غطاء عبوة مستحضر Forever الزجاجيّة، ما يسهل بالتالي عمليّة إعادة التدوير وتوفير 488 طنٍ من النفايات الزجاجية غير القابلة للاسترداد سنوياً.

أعيد إبتكار العبوة لإحراز تقدّم إضافي في السيطرة على التأثيرات البيئيّة، دون أن تكون أقلّ جاذبيّة. تشمل هذه المبادرة استخدام مواد أكثر إفادة: فيتضمّن زجاج العبوة حوالي 40% من الزجاج المعاد تدويره ما يسمح بتوفير متوقّع من 130 طنٍ من الزجاج البكر سنوياً. كما يسمح الغطاء الجديد، المصنوع اليوم من البلاستيك المعاد تدويره بشكل كامل، بتوفير 2.5 طناً من البلاستيك البكر. أمّا العبوة الورقيّة، المصممة بواسطة ورق FSCTM المصدّق، فتم تحسينها بهدف إزالة أيّ وجود للبلاستيك، وبذلك تحسين قابليّتها على إعادة التدوير.

حملة ترمز إلى الأخوية النسائيّة

يرافق هذا الجيل الجديد من مستحضر Forever حملة جديدة، من بطولة Natalie Portaman، الوجه الوفي لـForever منذ إطلاقه. تبدو هذه المرأة القوية الملهمة كأنها قائدة مجتمع Forever، الذي ينمو يوماً بعد يوم. يشكّل مستحضر Forever محور حركة كبيرة، ومجتمع حقيقي وشامل من الرجال والنساء من كلّ الأعمار وكل أنواع البشرات، حيث يشارك كل شخص مستحضر الأساس الخاص بهم، بفكرة إيجابية وواثقة عن الجمال.

كريم اساس Forever 2022 من ديوركريم اساس Forever 2022 من ديوركريم اساس Forever 2022 من ديوركريم اساس Forever 2022 من ديوركريم اساس Forever 2022 من ديوركريم اساس Forever 2022 من ديوركريم اساس Forever 2022 من ديوركريم اساس Forever 2022 من ديور

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior