تجمع حقيبة ديور فايب Dior Vibe من تصميم ماريا غراتسيا كيوري ما بين عالم الألبسة الرياضية وإرث الدار. تمَّ كشف النقاب عنها في عرض ديور كروز 2022 في أثينا.

تظهر هذه المنتجات المرغوبة بنسختها من أسلوب الهوبو أو البولينغ وقد تمّ ابتكارها كتصاميم هجينة تستعيد رموز الأحذية الرياضية، مضيفة لمسة من الجرأة على كل قامة في كل المناسبات.

تستعرض هذه القطع الإستثنائية العديد من الرموز التي تميّز الدار: يعزّز إمضاء كريستيان ديور Christian Dior كل حقيبة بألوان متباينة، في حين تزيّن حقيبة البولينغ الكلاسيكية قاعدة مطاطية مرصّعة بالنجوم النافرة مستوحاة من نعل الأحذية الرياضية، وهي تعويذة المصمم الجالبة للحظ. كونها واحدة من الأكسسوارات التي لا غنى عنها ضمن المجموعة، فإنها تتزيّن بطبعات موسمية على مثال ديور إتوال Dior Etoile وديور أتلت Dior Athlet، بالإضافة إلى نمط ديور أوبليك Dior Oblique على الجلد الأصلي المثقّب مع درجات مختلفة من اللون نفسه. أسلوب حقائب البولينغ الكبيرة الذي يجمع بين الأناقة والطابع العمليّ بفضل جيب خارجي مزوّد بسحّاب، يوحي برحلات بعيدة وآفاق جديدة، وهو يتوفّر باللون الأصفر الساطع أو مزيّناً بنجمة السيد ديور المفضّلة والجالبة للحظ.

يملك أسلوب هوبو الجرأة على المزج والتنسيق بفضل رباطات الكتف، ويزدان بنمط كاناج المضرّب الأيقوني على الجلد الأبيض أو الأسود. تتمثل اللمسة النهائية ببكلة معدنية ذهبية تحمل أحرف CD الأولى راسمة التحالف بين الرياضة وأسلوب ديور، بينما يزيّن إسم كريستيان ديور Christian Dior قاعدة الحقيبة.

المهارة الحرفية لحقائب بولينغ Bowling

تَكشُف هذه القطعة– من التصميم حتى التصنيع – عن خطوطها الرمزية بخفّة وحسٍّ من الأناقة. تم إنتاج تقليم توقيع كريستيان ديور باستخدام طباعة بتقنية التردُّد العالي، وهو مُبطَّن بطبقة من الجلد والإسفنج، ويُشكِّل المرحلة الأساسية الأولى من المهارة الحرفية التي تميِّز الحقيبة. يتمّ قصّ القطع بواسطة الأنماط والقوالب الخاصة الخشبية، ومن ثمّ يتمّ جمعها وخياطتها معاً الواحدة تلو الأخرى. تمَّ تصميم القاعدة المطاطية ثمّ أُضيف عليها أنماط مطليّة بالذهب، كما وهي مُزيَّنة بالنجمة الجالبة للحظّ الخاصة بالسيد ديور ومستوحاة من نعال الأحذية الرياضية.

تبعاً لخطوط الحقيبة النابضة بالحياة، تَجمع السحّابات المطاطية ما بين الأناقة والطابع العملي، لا سيما من خلال الجيب الخارجي المُزوَّد بسحّاب. تمّ إضافة البطّانة على داخل الحقيبة بواسطة تقنية التضريب العكسيّ. كما وتمّ تحديد كافة الجوانب بشكلٍ مرهف للحصول على إطلالة فريدة ومتميّزة ترسُم التحالف بين عالم الرياضة وأسلوب ديور.مجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowlingمجموعة حقائب ديور - مجموعة حقائب Dior Vibe - حقائب Bowling