أطلقت ديور مجموعة الحقائب المصغّرة حيث أعيد النظر في الأشكال التي تميّز حقائب الدار الأيقونية، فشهدت تعديلات مهمة تمّ إصدارها في سلسلة من التصاميم المصغّرة التي تمّ فيها التركيز على الخطوط الرسومية بأحجام جديدة. إلى جانب حقيبة ليدي ديور Lady Dior الأيقونية و30 مونتان 30‎ Montaigne، أعيد أيضاً طرح حقيبة ديور كارو Dior Caro وسادل Saddle بهذه الأحجام الصغيرة المبهجة لتكملة أي إطلالة بلمسة من الجرأة العصرية.

تتوفّر بالأسود والأحمر والأبيض الحليبي إلى جانب مجموعة ألوان مشمسة هادئة منها الزهري روز دي فان، الأزرق السماوي وأخضر النعناع أو توندرا - ألوان وكأنها تكريم لبعض الألوان المفضّلة لدى السيد ديور. أما المفاجأة الأخيرة، فهي نمط كاناج المضرّب الذي يزيّن حقيبتي ديور كارو Dior Caro وليدي ديور Lady Dior، مع إصدارٍ للأخيرة مطرّز باللآلئ المرهفة.

ستصبح هذه الحقائب متوفرة ابتداءً من 23 يونيو 2021.مجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرةمجموعة حقائب ديور المصغّرة