close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تكشف النقاب عن متجر جديد في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبي

يتربّع مرفق ديور المؤلّف من مجسّمين دائريين على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز Four Seasons Resort، جميرا في دبي. تمّ تصنيع هذين القسمين المبتكرين من مواد طبيعية، تجمع بين الصلصال والرمل والألياف الخام، باستخدام نظام طباعة ثلاثي الأبعاد من تصميم WASP.

يظهر نمط كانّاج، أحد رموز الدار، على جدران هذا المتجر المؤقّت. أما في الداخل، فيتمّ الكشف مداورةً عن التصاميم التي تحتفل بأسلوب الحياة الرقيق - ولا سيما من مجموعة ديوريفييرا Dioriviera النسائية من تصميم ماريا غراتسيا كيوري Maria Grazia Chiuri - بألوان مشرقة. تتخالط الحقائب الأيقونية، مثل حقيبتيّ ديور بوك توت Dior Book Tote وديور كارو Dior Caro، مع أحدث الإضافات إلى مجموعة ديور كروز Dior Cruise للعام 2022، مثل حقيبتيّ ليدي ديور Lady Dior بشكل إيست ويست East-West الأفقي وليدي ديور ويكر Lady Dior Wicker.

يتم أيضاً عرض القطع الأساسية من مجموعة ديور ميزون Dior Maison، من ضمنها كراسي البحر، المظلات الشمسية، الوسائد والزجاجات المزيّنة بنمط توال دو جوي. يظهر التصميم الرمزي أيضاً على مقاعد قاعة لاونج المواجهة لهذا المعرض الجريء.متجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبيمتجر ديور المؤقّت على شاطئ ناموس في منتجع الفور سيزنز، جميرا في دبي

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior