close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تُطلق عربة أطفال مزيّنة بنقشة ديور أوبليك

للمرّة الأولى على الإطلاق، تقدّم بايبي ديور عربة أطفال مزيّنة بالنقشة المميّزة ديور أوبليك Dior Oblique.

تمّ ابتكار عربة الأطفال بالتعاون مع دار إنغليزينا وصُنعت في مشاغلها في إيطاليا، ويمتدّ فنّ التفاصيل إلى العجلات والمقود المصنوع من الجلد مع شعار عبارة Dior، وتجمع ما بين الامتياز والفعالية الوظيفية والأناقة.

مع تسليط الضوء على تصميمها المعاصر، يمتدّ نمط الدار الأيقونيّ على المظلّة القابلة للتعديل التي تؤمّن الحماية من الشمس أو المطر. يمكن طيّ هذا الابتكار وفتحه بسهولة تامة ورشاقة وسرعة مع الحفاظ على أعلى مستويات الأمان.

للأطفال الصغار ثمّة مهد مزيّن بنمط ديور أوبلي Dior Oblique يمكن تثبيته على إطار عربة الأطفال ليوفّر النعومة والعناية والراحة. يحافظ هذا التصميم على رفاهية كلّ طفل بفضل نظام التهوية المبتكر والفراش المصنوع من ألياف الخيزران الطبيعية.

كما تضمّ المجموعة أيضاً حقيبة لتغيير الحفاضات من التوال بحبك الجاكار يمكن تثبيتها بسهولة على المقود لإضفاء لمسة من التميّز.

يمكن اكتشاف هذه التصاميم الجديدة ابتداءاً من 4 سبتمبر في أوروبا، الشرق الأوسط، سنغافورة وهونغ كونغ، ثمّ في شهر ديسمبر في الصين واليابان.

بايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليكبايبي ديور - عربة أطفال - نقشة ديور أوبليك

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior