بعد أن تم كشف النقاب عن الوردة المعبّرة في وقت سابق لهذا العام، تحتفل المجموعة الجديدة للمجوهرات الراقية ديور روز Dior Rose بعمليّة إعادة التأهيل الكاملة التي خضع لها الـقصر الخاص في 30، جادة مونتان Avenue Montaigne.

الموقع الرئيسي للدار الذي سيُضاف إليه حديقة على السطح وصالة عرض، ألهم فيكتوار دو كاستيلان Victoire de Castellane، المديرة الفنيّة في مجوهرات ديور، لابتكار بلانيت ديور Planet Dior. تتميّز هذه المجرّة التي لم تُكتشف بعد، بـ116 قطعة مجوهرات التي شكّلت أزهاراً، من بينها الوردة الرومنسيّة والوردة المصنوعة من الزجاج الملوّن، والوردة المستقبليّة ووردة الأزياء الراقية ذات الطابع التجريدي. ترصّعت بالصفير من ميانمار، الزمرّد الكولومبي، الياقوت من الموزنبيق والألماس المتلألىء. 

تم كشف النقاب عن هذه الإبتكارات الثمينة خلال الحدث الكبير بتاريخ 7 يونيو في شنغدو، في الصين. للمناسبة، فإن العارضات اللواتي لبسن فساتين تم تصمميها خصيصاً من قبل ماريا غراتسيا كيوري المديرة الفنية لمجموعات النساء لدى ديور، تألقن في عرض الأزياء الذي قدّم قطع المجوهرات الراقية الإستثنائية هذه.مجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Roseمجموعة مجوهرات ديور - مجموعة مجوهرات ديور روز Dior Rose