كشفت Dior Makeup عن مجموعة أحمر شفاه Dior Addict التي تضمّ أحمر الشفاه Dior Addict Stellar Halo Shine وDior Addict Stellar Gloss البلسم الملمّع.

Dior Addict Stellar Halo Shine

 الغطاء الفضي لمستحضر Dior Addict Stellar Halo Shine مزيّن بنجمة، كالتي اتبعها Christian Dior سنة 1947 واحتفظ بها طوال حياته. تنسكب هذه النجمة الجالبة للحظ في أحمر الشفاه ويتمّ إشباعها بالعناصر الملوّنة اللؤلؤية وهي تسلّط الضوء على اللون من خلال هالة جديدة من الخصائص المتقزّحة، والنتيجة: لمعان فائق لإضفاء التألّق على يومك بأناقة تامّة.

تركيبة Dior Addict Stellar Halo Shine غنيّة بأساس العناية بالشفاه نفسه الذي يضمّ شمع النحل من مصدر طبيعي، الزيوت الرقيقة والألوفيرا تماماً كمستحضر Dior Addict Stellar Shine. وبالتالي تتغذّى الشفاه بشكل مثاليّ وتتشبّع بترطيب يستمر لـ24 ساعة، وتتدلّل بلمسة البلسم الفاخرة مع درجة عطرية آسرة للفانيليا بعبير المسك.

كما ساهمت نجمة Christian Dior في تحقيق حلمه، ما زالت النجمة تنبض بالحياة في أسماء ألوان Dior Addict Stellar Halo Shine: إذ إنّ Be Dior Star وLucky Star وPink Star وSuper Star هي أشبه برموز جالبة للحظ يجب جمعها والاحتفاظ بها. تتكامل المجموعة الجديدة التي تضمّ 15 لوناً، بألوان خشب الورد والأحمر والقرميدي والبني، مع مجموعة أحمر الشفاه Dior Addict Stellar Shine.

Dior Addict Stellar Gloss

ابتُكر مستحضر Dior Addict Stellar Gloss الجديد من خلال الجمع، وللمرّة الأولى ما بين المكوّنات الاحترافية من ملمّعات الشفاه ومستحضرات بلسم الشفاه. بفضل الألوفيرا، التي تشتهر بخصائصها المرطّبة، وزيت التوت البري الذي يؤمّن الحماية، تملّس التركيبة السائلة الشفاه وتجعلها ممتلئة وتضفي عليها اللمعان الذي يعكس الضوء بتأثير المرآة. كما يعمل مزيج شمع النحل وزيت الجوجوبا كالبلسم لتلطيف الشفاه وتغذيتها وجعلها ممتلئة، ما يؤمّن الترطيب والراحة والمرونة كل يوم.

تمّ تصميم أداة الوضع السميكة مع ألياف فائقة النعومة تلتقط المستحضر بسهولة. تعانق أداة الوضع الشفاه بأفضل طريقة وتقدّم الجرعة المثالية بلمسة دقيقة واحدة. فتداعب الشفاه بفضل نعومتها الفائقة، وتجعلكِ ترغبين في استخدامها مجدداً، مراراً وتكراراً.

 للحصول على نتيجة نابضة بالحياة أكثر، تمّ تطوير ألوان أحمر الشفاه Dior Addict Stellar Halo Shine وDior Addict Stellar Gloss ليتمّ استخدامها معاً لتعزيز حدّة اللمعان مع تأثير ثلاثيّ الأبعاد. في هذا السياق، يقول Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup: "من خلال جمع لون أحمر الشفاه مع لون أو أكثر من ملمّعات الشفاه، تستطيع كل امرأة ابتكار إطلالتها وألوانها ولمعانها الخاص كما تريد. وبالتالي يصبح الماكياج أكثر روعةً، وتتمّ إعادة ابتكاره مع تركيبات جديدة تلاءم كافة الرغبات".

بفضل أسلوب الروك أند رول، تُعتبر Cara Delevingne مُلهمة Dior Addict المثالية. أمام عدسة كاميرا Gordon von Steiner، تظهر Cara Delevingne على مسرح في نيويورك بحضورها الجذاب. لا غنى لها عن أحمر الشفاه Dior Addict، نراها تتألّق تحت الأضواء وتطلق العنان لأناقتها وعفويتها لتقدّم لنا عرضاً مدهشاً. في الحملة الإعلانية المطبوعة، تستحوذ على كافة ملمّعات الشفاه لتضيفها إلى مجموعتها، وعندما لا تستطيع الاختيار بينها، تأخذها كلّها.