تواصل بالنسياغا و Farfetch المحدودة (NYSE: FTCH) توسيع آفاقهما في عالم الأزياء بإطلاق مجموعة حصرية مصغّرة. ستطلق هذه المجموعة عالمياً وستضم نسخاً حصريةً من الملابس الجاهزة والأحذية والاكسسوارات للنساء والرجال والأطفال بكميات محدودة. 

تتيح هذه المجموعة فرصة لعملاء Farfetch في جميع أنحاء العالم للحصول على منتجات حصرية من الماركة العالمية بالنسياغا بألوان وأقمشة لم يرونها من قبل في أي مكان. تتميّز هذه المجموعة بتصميماتها التي لم يُستخدم فيها الجلد أو الفرو أو الريش. 

تضم التصميمات المختارة للملابس الجاهزة والحقائب رسوماً للحيوانات المهدّدة بالانقراض، مثل وحيد القرن الأبيض الشمالي (Ceratotherium simum ssp cottoni)، الفيل الآسيوي (Elephas maximus)، الحوت الأزرق (Balaenoptera musculus) والباندا العملاقة (Ailuropoda melanoleuca). تهدف هذه الرسومات إلى زيادة استعطاف الناس وتعزيز رغبتهم في حماية تلك الحيوانات. بالتالي، تخاطب المجموعة الناس لزيادة الوعي بقضية عالمية ذات أهمية كبيرة، ألا وهي حماية هذه الأنواع الحيوانية التي تعتبر أساس النظام الذي يدعم الحياة بالكامل. 

أدار فريق عمل بالنسياغا حملة إبداعية توحي بشعور السلام والسكينة وذلك بفضل المناظر الطبيعية التي التقطت بها الصور، بالإضافة إلى الطريقة المبتكرة للتصوير التي تعطي المستهلكين العالميين شعوراً بالهدوء والراحة في العالم الرقمي السريع.