close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريستيان لوبوتان تطلق مجموعة عطور Loubiworld بمناسبة عيد الحب

بمناسبة عيد الحب، أطلقت كريستيان لوبوتان مجموعة عطور Loubiworld ويمتلك كل عطر طابعاً خاصّاً من الذكريات أو الأحلام، حيث قام كريستيان لوبوتان بالتعاون مع صديقته هلين تران بتصاميمها التي تعكس عوالم من الشاعرية والفكاهة، لترجمة هذه الإلهامات على أرض الواقع.

تتألّق كل عبوة بتصاميم مزدانة باللون الأحمر مع غطاء فريد. تضمّ تشكيلة Loubiworld سبعة عطور ضمن زجاجات بسعة 90 مل (بأسعار تبدأ من 1,290 درهم إماراتي)، وستتوافر في متجر هارفي نيكلز في الكويت وعبر الموقع الإلكتروني Ounass.com.

Loubicroc: استعان كريستيان لوبوتان بمهارات المصممة دافني بوجيه لابتكار عطر شرقي بنفحات حارّة، حيث يتألق هذا العطر بتصميم هرمي يزيّنه مجسّم تمساح لافت، ويفوح بتركيبة غامضة ومرهفة من نبات المرّ وسيبريول وخشب الصندل.

Loubicrown: توليفة عطرية شرقية من الأخشاب بتوقيع كريستوف رينو، حيث تتناغم اللمسات الراقية لخشب الأرز مع النفحات الجريئة للباتشولي وحبوب التونكا، لإبداع رائحة ملكية تنضح بالثقة.

Loubiraj: أبدعت دافني بوجيه في تصميم هذه التوليفة الراقية من نفحات الأخشاب والجلد والعطور البريّة، حيث تبرز لمسات الأخشاب والجلد عبر مزيج متكامل من جلد الغزال وخشب الأرز والفلفل الوردي.

Loubirouge: مزيجٌ من النفحات الشرقية الحارة بتوقيع ماري سالامان، ينضح بلمسات الأنوثة المرهفة مع روائح الهال والسوسن والفانيليا، حيث يستوحي العطر عبقه من سحر مدينة باريس التي تشكل مصدر الإلهام الأوّل لكريستيان لوبوتان.

Loubikiss: قامت دافني بوجيه بتصميم هذا العطر ليبوح بقصائد مفعمة بمعاني الحب الدائم، حيث تزخر العبوة المصمّمة على شكل جمجمة الفينيق المزيّنة بزهور بيضاء بتركيبة غنية من الياسمين ومسك الروم والمسك.

Loubifunk: أوكل كريستيان لوبوتان مهمة تصميم هذا العطر من نفحات الأزهار والورود لنيكولاس بوليو، حيث يعلو الغطاء المصمّم على شكل أناناس أوراق مستوحاة من الكعب الأحمر لدى علامة كريستيان لوبوتان. تزخر العبوة بمزيج غني من نفحات الورد والكشمش الأسود والباتشولي، لتقدّم عبيراً يزهو ببهجة الحياة.

Loubidoo: تعتبر هذه التوليفة من عطور الأزهار والفواكه ثمرة التعاون بين كريستيان لوبوتان ودافني بوجيه، حيث تتميّز بلمسات مخملية جريئة تجمع النفحات البسيطة للفراولة مع فخامة الورد وخشب الأرز، لتعكس معاني التفاؤل والحظ الوافر.

مجموعة عطور كريستيان لوبوتان - مجموعة عطور Loubiworldمجموعة عطور كريستيان لوبوتان - مجموعة عطور Loubiworldمجموعة عطور كريستيان لوبوتان - مجموعة عطور Loubiworldمجموعة عطور كريستيان لوبوتان - مجموعة عطور Loubiworldمجموعة عطور كريستيان لوبوتان - مجموعة عطور Loubiworldمجموعة عطور كريستيان لوبوتان - مجموعة عطور Loubiworldمجموعة عطور كريستيان لوبوتان - مجموعة عطور Loubiworld

العلامة التجارية
Christian Louboutin
الوكالة
Faux Consultancy