قرّرت هدى قطّان أن تدخل عالم العناية بالبشرة خلال شهر فبراير 2020 وذلك عبر إطلاق علامتها الأولى المتخصّصة بالبشرة Wishful. توفّر هذه العلامة مجموعة من المنتجات التي تمتاز بالنعومة والبساطة والفعالية مما سيجعلها صديقة العادات اليومية والسلاح لتحقيق أحلام السيّدات في الحصول على بشرة فائقة الجمال. تستند Wishful إلى مجموعة من الأبحاث التي قامت بها هدى قطان، بالإضافة إلى تجارب العناية بالبشرة التي خاضتها على مدى 17 عاماً.

قصة العلامة

تواصلت هدى على مدار أكثر من 10 سنوات مع بعض الخبراء العالميين في مجال العناية بالبشرة واختبرت مجموعة من أحدث التقنيات وتعاونت مع الشركات الرائدة في القطاع في بحثها عن أفضل الحلول للعناية بالبشرة والتي تمتاز بفعاليتها وسهولة الحصول عليها. أثمر هذا البحث إطلاق علامة Wishful التي تقدّم منتجات تمنح البشرة إطلالة نضرة ومشرقة خلال ثوانٍ. تسلّط Wishful الضوء على بعض التحديات التي واجهتها قطان في العناية ببشرتها وذلك استجابةً لرغبة عشاق هدى بيوتي ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو مدونتها الخاصة.

باقة المنتجات

يحمل كل منتج من Wishful طابعاً خاصاً يعكس رؤية هدى قطّان للجمال بكافة أبعاده، حيث قامت باختباره وتجربته، حتى أصبح جزءاً من روتينها اليومي. يمتاز كل منتج بتركيبة غنية ببعض المواد المركّزة وعالية الفعالية تهدف للتخلص من مشاكل البشرة، وبأسعار مدروسة لتلائم كافة الميزانيات، فضلاً عن توافرها بشكل كبير سواء عبر الموقع الإلكتروني ShopHudaBeauty.com أو عبر سلسلة من متاجر التجزئة المختارة في جميع أنحاء العالم.

الهدف

تسعى هدى إلى مشاركة نصائحها في كيفية استخدام المنتجات للحصول على أفضل النتائج، بالإضافة إلى تقنيات تطبيق المنتج على البشرة، والأسرار الكفيلة بنجاح التجربة التي اختبرتها هدى شخصياً. تستخدم Wishful مزيجاً مبتكراً من المكوّنات الطبيعية والمحاليل الكيميائية اللطيفة والفعالة لتحسين مظهر البشرة بشكلٍ فوري وتحقيق نتائج مبهرة على المدى الطويل.

منافذ بيع منتجات Wishful

الموقعين الإلكترونيين ShopHudaBeauty.com و Cultbeauty.co.uk ولدى متاجر سيفورا، سيفورا - جي سي بيني، هارودز، سيلفريجز، براون توماس، أرنوتس، إضافةً إلى مركز نيميز للتجميل، هارفي نيكلز، فيل يونيك، نيت إ بورتر، ذا بيوتي إيدتور، بوتيكات، الشايع، هارفي نيكلز (المملكة العربية السعودية)، دبنهامز (المملكة العربية السعودية)، يان أند ون وNYKAA.

Yo Glow Enzyme Scrub مستحضر التقشير لبشرة مشرقة خلال ثوانٍ 

تقّدم علامة Wishful مستحضر Yo Glow Enzyme Scrub، وهو مقشر لطيف على البشرة بمفعولٍ قوي يتكوّن من مزيج أنزيمات فاكهة الأناناس والبابايا، بالإضافة إلى أحماض ألفا هيدروكسي AHAs وبيتا هيدروكسي BHAs التي تمنح البشرة إشراقة. يتيح Yo Glow Enzyme Scrub إحساساً بالنعومة ويمنح البشرة مظهراً متألقاً في ثوانٍ يمكن المحافظة عليه عند تطبيق المستحضر لمدة 10 أيام متواصلة، ويعود الفضل بذلك إلى مزيجه من مستخلصات الفاكهة والأحماض والمقشرات الطبيعية والذي واختبرت هدى قطان بنفسها. يتميّز Yo Glow Enzyme Scrub بقوامه الحليبي اللطيف على البشرة، ما يجعله الحل الأمثل لإزالة خلايا الجلد الميتة والشوائب والحصول على بشرة نضرة. كما يمكن استخدامه لتهيئة البشرة قبل تطبيق الماكياج. 

يوفّر Yo Glow Enzyme Scrub حلاً ثلاثي التأثير يجمع بين الإنزيمات والأحماض والتقشير للحصول على لمسة متألّقة، فضلاً عن خلوّه من الحبيبات الكاشطة ما يجعله لطيفاً على البشرة، وملائماً للاستخدام لفترة طويلة.

المكوّنات الرئيسية:

مستخلص فاكهة البابايا - الشهير بتأثيره الفعّال في نعومة البشرة وتألّقها ونضارتها

مستخلص فاكهة الأناناس - يساعد على تقشير البشرة بلطف، ويحدّ من مظهر البقع الداكنة ويهدئ البشرة

أحماض ألفا وبيتا هيدروكسي - التي تساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة، والحدّ من مظهر البقع الداكنة بالإضافة إلى تحسين ملمس البشرة وبنيتها

المواد المقشرة اللطيفة - تزيل بلطف خلايا الجلد الميتة، وتحسّن من ملمس البشرة وبنيتها 

طريقة الاستخدام:

  1. يتم تطبيق المستحضر مرة أو مرتين في الأسبوع، ويُفضّل استخدم كمية كافية على البشرة بعد تنظيفها وتجفيفها.
  2. يجب تطبيق المقشر بلطف ثم بتدليك البشرة بحركات دائرية على الوجه والرقبة، وستظهر خلايا الجلد الميتة والشوائب تباعاً.
  3. غسل الوجه جيداً بالماء الدافئ وتجفيف البشرة بلطف. وها أنتم تتألقون ببشرة نضرة ومشرقة تجذب الأنظار!

Wishful Yo Glow Enzyme Scrub عبوة سعة 100 مل

سيتوفّر هذا المنتج عبر الموقع الإلكتروني ShopHudaBeauty.com وفي كافة متاجر البيع بالتجزئة والمواقع الإلكترونية بدءاً من فبراير 2020.

42 دولار أمريكي / 52 جينيه استرليني / 47 يورو

هدى قطّان - هدى بيوتي - علامة Wishful - مستحضر Yo Glow Enzyme Scrubهدى قطّان - هدى بيوتي - علامة Wishful - مستحضر Yo Glow Enzyme Scrubهدى قطّان - هدى بيوتي - علامة Wishful - مستحضر Yo Glow Enzyme Scrubهدى قطّان - هدى بيوتي - علامة Wishful - مستحضر Yo Glow Enzyme Scrubهدى قطّان - هدى بيوتي - علامة Wishful - مستحضر Yo Glow Enzyme Scrub