تتعاون علامة كارن وازن للنظارات، التي تتّخذ من دبي مقراً لها، مع مجموعة البركة المصرية للتجزئة في أول اتفاقية شراكة حصرية للعلامة مع شريك في مصر.

تعكس كارن من خلال علامتها التجارية التي تحمل اسمها، رؤيتها الخاصة لعالم الموضة وأسلوبها العصري في الحياة، لتقدّم تصاميم مميّزة تحمل بصمة العلامة منذ تأسيسها عام 2018. تلاقي تصاميم العلامة رواجاً لافتاً، بما في ذلك مجموعة Retro XLs بالإطار الدائري وGlamorous على شكل عين القطة وHarper المتميّزة بإطار مستطيل وخيارات متنوّعة من التصاميم، سواء الكلاسيكية أو الملوّنة لتناسب جميع الأذواق والتفضيلات، وتعكس نظرة كارن الجريئة.

تعليقاً على هذا التعاون، قالت كارن وازن: "أشعر دائماً بالسعادة للتعاون مع شركاء من جميع أنحاء العالم، لأن هذه الشراكات أتاحت لي، منذ تأسيس العلامة قبل سنتين، فرصة لتوسيع حضورنا دولياً مع جهات تتشارك معنا الشغف ذاته. لذلك أتطلّع إلى هذه الشراكة الحصرية مع مجموعة البركة لمواصلة تعزيز تواجدنا في مصر". 

يعكس إطلاق نظارات كارن وازن في مصر العقلية الانتقائية لمجموعة البركة، كما يمثّل هذا التعاون محطّةً هامةً للشركة ودافعاً لتطوير قطاع التجزئة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، يسهم في التعريف بمنصات الموضة الإقليمية وتطوير قدرتها على مواكبة التوجهات العالمية.

تتوفّر نظارات كارن وازن لدى متاجر البركة وC&Co في مصر ابتداءً من شهر يونيو 2021.مجموعة نظارات كارن وازن - مجموعة البركة المصرية للتجزئة