أطلقت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدونة الموضة المقيمة في دبي كارن وازن أولى تشكيلاتها من النظارات الشمسية والتي يمكن شراؤها الآن عبر الإنترنت.

لمع نجم كارن من خلال منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تحظى بمتابعة أكثر من 800 ألف مستخدم وتشتهر بإطلالاتها العصرية الأنيقة ومسيرتها الإبداعية الخاصة التي لم تشغلها عن واجباتها كزوجة وأم. صمّمت هذه التشكيلة الجديدة كتعبير مباشر عن أسلوبها الخاص ومنظورها حول الموضة ولمستها الشخصية.

في معرض تعليقها على المفهوم القائم وراء تشكيلة النظارات، قالت كارن: "ابتكرت هذه التشكيلة بإلهام من التصاميم التي أفضل شخصياً ارتداءها، وأردت مشاركتها مع جميع السيدات الأنيقات ليتألقن بإطلالة مميزة تعكس الجوانب المختلفة لشخصياتهن وأذواقهن. تنطوي التشكيلة على تصاميم صغيرة وجريئة وأخرى تلبي الذوق العام. أود أن تدرك السيدات أن هذه النظارات تناسب الجميع وكل ما عليهنّ هو التحلي بقليل من الجرأة. فهي لا تقتصر على خبيرات الصيحات العصرية أو من يتمتعن بأسلوب غريب ومختلف، إنما هي عبارة عن إكسسوار مصمم ليثري الإطلالة وتعزيز ثقة السيدة بنفسها وإحساسها بالأناقة".

تتألّف التشكيلة من 5 طرازات تتراوح بين التصميم الكلاسيكي المستوحى من شكل عين القطة، والتصميم المبتكر ذو العدسات العاكسة، وصولاً إلى تصاميم تستحضر موضة التسعينات. تأتي كل قطعة بتشكيلة من الألوان بدءاً من تدرّجات النيون الساطعة وصولاً إلى نقشات البني والأصفر لتلائم مختلف الأذواق.

طرحت كارن تشكيلتها من خلال إعلان على شكل فيلم قصير يوضح الرؤية القائمة وراء تصاميمها التي تعكس الأبعاد المتعدّدة لنمط حياة المرأة العصرية، حيث حرصت على تقديم أنماط متنوّعة تلائم مختلف المناسبات والأذواق لتكون كل قطعة بمثابة لمسة تضفي المزيد من التميّز والفرادة على أيّة إطلالة.

تتوافر قطع التشكيلة الآن عبر منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بكارن www.karenwazen.com مع إمكانية الشحن لجميع أنحاء العالم.

المجموعة الأولى لنظارات Karen Wazen تتميّز بـ5 تصاميم وتتوافر بأسعار تتراوح بين 496  وAED 532، ويمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني: www.karenwazen.com.