تم اطلاق علامة كارن وازن للنظارات، التي تتّخذ من دبي مقرّاً لها، على منصّة Farfetch وهي تبعث رسالة قويّة عن التعبير عن الذات والفردية في جوهرها من خلال مجموعتها من النظارات الشمسية.

تُعد علامة النظارات التي تحمل الاسم نفسه والتي تأسّست عام 2018 من قِبل المؤثّرة الرقمية كارن وازن، انعكاساً مباشراً لفلسفتها الخاصة بالأزياء وتمديداً لأسلوبها المعاصر. تشمل مجموعة مختارة من أكثر 10 أنماط مبيعاً مجموعة متنوّعة من الصور الظلّية، من الأشكال الكلاسيكية إلى الصبغات الملوّنة لتناسب أسلوب كل شخص وشكل وجهه، مع التقاط جوهر مقاربة كارن المغامرة للموضة.

في هذا الصدد، صرّحت كارن وازن: "في جوهر العلامة التجارية، نحتفل بالتنوّع والفردية من عرض منتجاتنا إلى الطريقة التي نتواصل بها مع جمهورنا ونتفاعل معه. إن مشاركة هذا الالتزام مع Farfetch لتوسيع سوقنا على الصعيد العالمي كأول شريك تجاري لنا على الإنترنت هو إنجاز مثير للغاية للعلامة التجارية."

مجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetchمجموعة نظارات كارن وازن على Farfetch