close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار كارل لاجرفيلد تحتفل بذكرى المؤسس الراحل مع تشكيلة Karl By Karl

أطلقت دار كارل لاجرفيلد تشكيلة كارل باي كارل المصغّرة بإلهام من الإطلالات الاستثنائية التي تألق بها المؤسس الراحل كارل لاجرفيلد على مر الزمن. تحتفي التشكيلة بذكرى المصمم من خلال تصاميم تناسب السيدات والرجال في الوقت ذاته. تضم قطعاً محاكة بأسلوب متقن وجاكيتات فاخرة وإكسسوارات أساسية مثل القفازات بدون أصابع والحقائب والمراوح، بالإضافة إلى قمصان بيضاء ناصعة وسترات من القطن العضوي المستمد من مصادر مستدامة.

تستعين التشكيلة بأرشيف العلامة في تسعينيات القرن الماضي لتعيد تقديم مجموعة من أبرز القطع بأنماط وقصات وأقمشة جديدة. تم تنسيق التصاميم من قبل مستشارة الإطلالات لدى الدار كارين روتفيلد، فيما تولى تصميمها مدير التصميم هون كيم.

استمدّت روتفيلد فكرة التشكيلة المصغّرة والحصرية من أسلوب كارل ومظهره الفريد لتحتفي برؤيته الرائدة حول الأناقة، وعبّرت عن ذلك بقولها: "كنت أنتظر كارل بفارغ الصبر ليطل على المنصة في ختام العرض، فقد كان يحمل في إطلالته مفاجأة جديدة كل مرة".

انفرد لاجرفيلد بمظهر خاص وذوق فريد يناسب شخصيته الاستثنائية، وتحدّث عن ذلك ذات مرة قائلاً: "أنا أشبه بشخصية كاريكاتورية تتلوّن بحسب المواقف والتجارب المختلفة". من هنا، جاءت التشكيلة لتقدم إطلالات فريدة تناسب السيدات والرجال وتحتفي بالقطع التي شكلت بصمته المميزة على مر الزمن.

تضم التشكيلة مجموعة من التصاميم التي تناسب السيدات والرجال، من القميص الأبيض الذي لطالما تألق به المصمم والجينز الأنيق غير الرسمي، إلى مجموعة مختارة من القطع الفاخرة بخياطتها المتقنة والإكسسوارات الحصرية المستوحاة من أسلوب كارل.

تتوفّر تشكيلة كارل باي كارل في متاجر مختارة للدار مع إمكانية حجزها عبر الموقع الإلكتروني:www.karl-me.com.مجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرةمجموعة أزياء كارل لاجرفيلد - تشكيلة كارل باي كارل المصغّرة

العلامة التجارية
Karl Lagerfeld
الوكالة
Faux Consultancy